اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

المتصفحات

بدائل متصفح جوجل كروم

بدائل متصفح جوجل كروم
بدائل متصفح جوجل كروم

هذه هي بدائل متصفح جوجل كروم في حال رغبتك الاعتماد على متصفح أخر غير الاشهر عالميا، يمكنك تجربة اي منها واستخدامه والمقارنة بنفسك بينها وبين كروم جوجل.

بدائل متصفح جوجل كروم

Microsoft Edge هو متصفح سريع وآمن تم تطويره بواسطة Microsoft. إنه يستند إلى نفس محرك Chromium مثل Chrome ، لذلك فهو متوافق مع معظم مواقع الويب والإضافات. يتضمن Edge أيضًا بعض الميزات الفريدة ، مثل وضع القراءة وميزة منع التتبع .

Mozilla Firefox هو متصفح مفتوح المصدر يركز على الخصوصية والأمان. يتضمن Firefox العديد من الميزات التي تهدف إلى حماية خصوصيتك ، مثل التصفح المتخفي وحماية التتبع. يتوفر Firefox أيضًا على مجموعة واسعة من الإضافات التي تسمح لك بتخصيص تجربتك في التصفح.

بدائل متصفح جوجل كروم 1
بدائل جوجل كروم

Brave هو متصفح يركز على السرعة والخصوصية. يتضمن Brave مانعًا للإعلانات مدمجًا ، مما يجعله أسرع من Chrome في تحميل الصفحات. يتضمن Brave أيضًا ميزات أمان تهدف إلى حماية خصوصيتك ، مثل التصفح المتخفي وحماية التتبع.

Vivaldi هو متصفح قابل للتخصيص للغاية يتضمن مجموعة واسعة من الميزات والتخصيصات. يتيح لك Vivaldi تغيير مظهر المتصفح وسلوكه ليناسب احتياجاتك. يتضمن Vivaldi أيضًا ميزات مدمجة مثل التقاط ملاحظات وحاصرات الإعلانات.

Opera هو متصفح سريع وآمن يتضمن مجموعة واسعة من الميزات. يتضمن Opera VPN مدمجًا ، مما يسمح لك بالتصفح بأمان وخصوصية. يتضمن Opera أيضًا ميزات أخرى مثل مانع الإعلانات وحافظة الصور.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى