المتصفحات

جوجل كروم سيوقف دعم ويندوز 7 و8.1 قريبا

جوجل كروم سيوقف دعم ويندوز 7 و8.1 قريبا
جوجل كروم سيوقف دعم ويندوز 7 و8.1 قريبا

يعرض الإصدار الجديد من متصفح جوجل كروم والذي يحمل الرقم 108، يعرض تحذيرات بشأن النهاية القادمة للدعم على نظامي التشغيل Windows 7 و8.1 من مايكروسوفت.

يقول التحذير: (للحصول على تحديثات المتصفح المستقبلية، ستحتاج إلى ويندوز 10 أو إصدار أحدث. يستخدم هذا الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز 7).

من جهتها ستنهي مايكروسوفت قريبًا برنامج تحديثات الأمان الموسعة لنظام التشغيل ويندوز 7، وأخيراً ستضع نظام التشغيل الشهير في وضع الراحة.

لا تخطط الشركة أيضًا لتقديم تحديثات أمنية مدفوعة لنظام التشغيل ويندوز8.1، مما يعني أن كلا الإصدارين على وشك أن يداعب التقاعد.

جوجل كروم سيوقف دعم ويندوز 7 و8.1 قريبا

جوجل كروم سيوقف دعم ويندوز 7 و8.1 قريبا 1
متصفح جوجل

أولئك الذين يلتزمون بنظام ويندوز 7 القديم، وهو أمر محفوف بالمخاطر، يحصلون الآن على المزيد من الإشعارات مع مطالبات بالتحديث إلى ويندوز 10 أو ويندوز 11.

تخطط جوجل للتوقف عن تحديث متصفحها على أنظمة التشغيل المذكورة أعلاه جنبًا إلى جنب مع عملاق البرمجيات، لذلك هناك حافز إضافي للانتقال إلى ويندوز 10 أو 11 إذا كان الجهاز يدعم الأخير (ناهيك عن التطبيقات التي ستتوقف قريبًا عن العمل على ويندوز 7). إلى جانب ذلك، لا يزال بإمكانك تنشيط ويندوز 11 (و10) باستخدام مفاتيح من ويندوز 7.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: