المتصفحات

جوجل كروم 70 متاح للتحميل الأن بهذه المزايا الجديدة

تخفيضات كبيره

جوجل كروم 70 متاح للتحميل الأن بهذه المزايا الجديدة

أفرجت جوجل اليوم عن اصدار جديد من متصفحها الاشهر (كروم) وهي النسخة التي تحمل الاصدار رقم 70 ، كروم 70 ليس اصدار رئيسي ، لكنه اصدار جلب بعض التغييرات.

يتضمن كروم المزيد من تحذيرات HTTP حيث سيظهر تحذير ان الموقع غير آمن باللون الاحمر في حالة كتابة بيانات حساساة او مالية في المواقع الغير مشفرة .

كذلك يضيف الاصدار الجديد من جوجل كروم تحسين في حالة تسجيل الدخول إلى حساب جوجل ، حيث سيشير إلى ما إذا كان المستخدم قد سجّل دخوله إلى أي خدمة من خدمات جوجل في المتصفح.

لمستخدمي جهاز ماك من آبل ، سيسمح كروم 70 لنظام MacOS لمواقع الويب بالدخول إلى معرّف اللمس على أجهزة MacBook Pros وأجهزة آبل الأخرى المستقبلية كجزء من واجهة برمجة تطبيقات مصادقة الويب، على سبيل المثال ، يمكن استخدام مستشعر بصمات الأصابع للمصادقة الثنائية في صفحات الويب المدعومة.

مزايا جديدة في جوجل كروم 70

وفي الوقت نفسه ، أضاف كروم 70 الدعم لتطبيقات الويب التقدمية (Progressive Web Apps) على نظام التشغيل ويندوز 10 ،بعد طرحه على نظام التشغيل كروم او اس في الإصدار 67.

غالبًا ما ترتبط تطبيقات الويب التقدمية بالجوال ، ولكن جوجل تزعم أن لديها مكانًا على أجهزة سطح المكتب نظرًا للأهمية المستمرة لهذه الأجهزة في العمل .

النسخة الجديدة متاحه للتحميل الان من خلال الاعدادات – مساعدة – عن كروم ، او انتظر التحديث التلقائي .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: