المتصفحات

لماذا يجب عليك تجربة Microsoft Edge مع ويندوز 11

5 أسباب

لماذا يجب عليك تجربة Microsoft Edge مع ويندوز 11
لماذا يجب عليك تجربة Microsoft Edge مع ويندوز 11

حتى لو كنت من عشاق جوجل كروم – مثل كاتب هذه السطور، هناك 5 أسباب على الاقل دعني أقنعك بها لتبدأ تجربة Microsoft Edge مع نظام تشغيل ويندوز 11.

1- أداء استثنائي

مايكروسوفت ايدج سريع للغاية، كما أنه يعمل على نفس محرك Chromium مفتوح المصدر مثل جوجل كروم. بفضل بعض تحديثات الأداء الرائعة، يعد Edge أحد أسرع المتصفحات (إن لم تكن الأسرع) التي يمكنك الحصول عليها مع Windows 11

2- Microsoft Edge متصفح خفيف الوزن

المتصفحات التي تميل إلى استنزاف جزء كبير من ذاكرة الوصول العشوائي يمكن أن تكون محبطة للغاية، خاصة إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل نظام به ذاكرة وصول عشوائي أقل. لا يعمل Edge فقط مثل متصفحات الويب الأخرى، ولكنه يستهلك أيضًا ذاكرة وصول عشوائي أقل بالمقارنة.

3- وضع مخصص للكفاءة

لماذا يجب عليك تجربة Microsoft Edge مع ويندوز 11 1
وضع الكفاءة

يمكن أن تستنزف متصفحات الويب عمر بطارية الكمبيوتر المحمول بشكل كبير، مما قد يقلل بشكل خطير من إنتاجيتك إذا كنت تعمل أثناء التنقل. يعمل وضع الكفاءة في Edge على إطالة عمر بطارية الكمبيوتر عن طريق تقليل استهلاك موارد النظام.

4- ادارة أفضل لعلامات التبويب

إذا كنت شخصًا يفضل العمل في عدة علامات تبويب مفتوحة في وقت واحد، فستحب مدى سهولة إدارة علامات التبويب في Edge. من الواضح جدًا أن علامات التبويب المدارة جيدًا تساعد في تنظيم مساحة العمل وتجعلك أكثر إنتاجية.

5- حفظ صفحات الويب في مجموعات

لماذا يجب عليك تجربة Microsoft Edge مع ويندوز 11 2
المجموعات

الإنترنت مليء بامتدادات قصاصات الويب التي تهدف إلى المساعدة في تنظيم بحث الويب. يحتوي متصفح Edge على أداة قطع ويب مضمنة تسمى المجموعات تجعل حفظ صفحات الويب أمرًا بسيطًا للغاية.

يمكنك حفظ الصور أو النصوص أو صفحات الويب بأكملها لاستخدامها لاحقًا مباشرةً عبر المتصفح.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: