المتصفحات

Adobe تطلق اضافة لمتصفح كروم تتيح التعديل على ملفات PDF

Adobe تطلق اضافة لمتصفح كروم تتيح التعديل على ملفات PDF
Adobe تطلق اضافة لمتصفح كروم تتيح التعديل على ملفات PDF

أصدرت Adobe اليوم اضافة Acrobat لمتصفحي جوجل كروم و Edge ، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى أدوات PDF الخاصة بها مباشرة من خلال متصفحهم.

سيتيح لك ذلك ملء المستندات وتوقيعها وترميزها دون تبديل التطبيقات. بمجرد تنزيل الاضافة، يجب إعداده ليكون عارض PDF الافتراضي في إعدادات محتوى المتصفح

ومن المعروف أن برامج عرض PDF الافتراضية الأصلية في متصفحات الويب تتمتع بوظائف محدودة، وهي تتيح للمستخدمين فقط عرض الملفات أو تنزيلها. عندما تظهر بعض المهام المعقدة مثل التحرير أو التعليق في ملفات PDF، فإنها تتطلب استخدام برامج مخصصة مثل Adobe Acrobat Reader.

Adobe تطلق اضافة لمتصفح كروم تتيح التعديل على ملفات PDF 1
الاضافة الجديدة

ستتوفر بعض أدوات Acrobat مجانًا داخل امتداد جوجل كروم، بما في ذلك القدرة على فتح ملفات PDF وتنزيلها أو طباعتها وإضافة تعليقات وملؤها وتوقيعها. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للمستخدمين الذين يعتمدون على التطبيق لإضافة التعليقات أو العلامات أو تمييز الملاحظات أو شرائح المحاضرات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الآن إضافة التوقيعات الإلكترونية دون مغادرة المتصفح.

يمكن لأولئك الذين لديهم اشتراك Adobe Acrobat Pro DC القيام بالمزيد مع الاضافة الجديدة، مثل تحويل ملف PDF إلى مستند Microsoft Word ، وتحويل صفحات الويب إلى ملفات PDF وتدويرها أو حذفها أو إعادة ترتيبها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى