المتصفحات

Firefox 106 يضيف مزايا جديدة ومتاح للتحميل الان

Firefox 106 يضيف مزايا جديدة ومتاح للتحميل الان
Firefox 106 يضيف مزايا جديدة ومتاح للتحميل الان

Firefox 106 متاح للتحميل الان من شركة موزيلا، الاصدار الجديد جلب مزايا جديدة وبعض التحسينات للمزايا القديمة وكالمعتاد سد العديد من الثغرات الامنية.

الميزة الاولى ظهور لوحة جديدة تسمى Firefox View ، والتي تتيح لك تتبع علامات التبويب المفتوحة والمغلقة مؤخرًا عبر جميع أجهزتك. تختفي هذه اللوحة في شعار المتصفح الصغير في الزاوية العلوية اليسرى من المتصفح، بجانب علامة التبويب الأولى التي فتحتها.

تعرض لوحة Firefox View قائمة بما يصل إلى 25 علامة تبويب تم إغلاقها مؤخرًا، مما يسهل قليلاً العثور على المقالة التي نقرت عليها ولكن لم تقرأها بالكامل حتى الآن.

وإذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب فايرفوكس الخاص بك على أجهزة بخلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي، فستعرض لوحة Firefox View أيقونة “التقاط علامة التبويب” الذي يعرض قائمة بعلامات التبويب المفتوحة لديك عبر أجهزتك المتزامنة.

جديد في Firefox 106

Firefox 106 يضيف مزايا جديدة ومتاح للتحميل الان 1
الوضع الخفي

الميزة الثانية الجديدة التي أضافتها النسخة الجديدة اليوم عبارة عن اختصار جديد من شأنه أن يجعل فتح وضع التصفح الخاص أسرع وأكثر ملاءمة. بدلاً من الاضطرار إلى استخدام اختصار لوحة المفاتيح أو التنقل عبر قوائم المتصفح، يمكنك الآن تثبيت اختصار تصفح خاص على سطح المكتب حتى تتمكن من الوصول إليه على الفور.

يعرض اختصار سطح المكتب الجديد رمز وضع التصفح الخاص إلى جانب شعار المتصفح، بحيث يمكنك تمييزه عن الاختصار القياسي. هذا من شأنه أن يسهل التشغيل لأي شخص يحب القيام بكل عمليات التصفح الخاصة به في الوضع الخاص، والذي يقول المتصفح إنه لا يتتبع سجل التصفح الخاص بك ويحذف أيضًا ملفات تعريف الارتباط عند إغلاق المتصفح.

على نفس المنوال، يجعل Firefox 106 الأمر أيضًا أكثر وضوحًا عندما تكون في وضع التصفح الخاص من خلال فتحه في الوضع المظلم افتراضيًا، وهو أمر يفعله بالفعل وضع التصفح المتخفي في جوجل كروم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: