تقارير مالية

تويتر تكشف عن تقرير الربع المالي الثاني في 2022

زيادة في اعداد المستخدمين وتقلص في الارباح

تويتر تكشف عن تقرير الربع المالي الثاني في 2022
تويتر تكشف عن تقرير الربع المالي الثاني في 2022

كشفت منصة تويتر للتغريدات، التي لازالت شركة عامة بعد تعثر صفقة استحواذ ايلون ماسك، كشفت عن التقرير المالي الثاني للعام الحالي 2022.

وفق التقرير، في الأشهر الثلاثة الماضية، ارتفع عدد المستخدمين النشطين يوميًا (mDAU) من 39.6 مليون إلى 41.5 مليون، في حين قفز الوصول العالمي من 189.4 مليون في أبريل إلى 196.3 مليون اليوم.

لم تشهد هذه الأرقام المتزايدة للمستخدمين زيادة في صافي أرباح الشركة، وبلغت الإيرادات 1.18 مليار دولار، وهو انخفاض طفيف على أساس سنوي وفصلي ايضا.

ارقام تويتر

تويتر تكشف عن تقرير الربع المالي الثاني في 2022 3
مقر الشركة

بشكل عام، سجلت الشركة خسارة صافية قدرها 270 مليون دولار، تنسب معظمها إلى الركود الذي يلوح في الأفق وعدم اليقين بشأن الاستحواذ المقترح الذي أشرنا اليه في الفقرة الاولى.

في أبريل الماضي، كجزء من التقرير المالي للربع الأول، كشف الموقع أنه أخطأ تاريخياً في حساب أرقام المستخدمين الخاصة به. بين عامي 2019 و2021، أحصت الشركة المستخدمين الذين لديهم حسابات متعددة كأشخاص متعددين، بإضافة ما يصل إلى مليوني مستخدم إلى الأرقام.

في ذلك الوقت، قالت الشركة أيضًا إنها حققت أرباحًا بقيمة 1.20 مليار دولار، تم إنتاج 1.11 مليار منها من خلال الإعلانات، بينما بلغ متوسط ​​أرقام المستخدمين اليومية التي يمكن تحقيق الدخل منها 39.6 مليونًا في الولايات المتحدة و189.4 مليونًا في بقية العالم

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى