جوجل تغلق حسابات مستخدمين بسبب الأسماء المستعارة

جوجل تغلق حسابات مستخدمين بسبب الأسماء المستعارة 1

توالت التقارير التقنية خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية ، تحمل شكاوي عديدة من مستخدمين لبرنامج جوجل الإجتماعي الجديد جوجل بلس ، بسبب تعرضهم لعمليات تعليق أو إغلاق حساباتهم في الشبكة الجديدة .

السبب المعلن للتعليق أو الإغلاق النهائي ، يأتي في رسالة بريدية ترسلها جوجل لصاحب الحساب بعد إغلاقه تقول فيها بإقتضاب : ” بعد مراجعة ملف التعريف الخاص بك ، قررنا غلق (تعليق) حسابك حيث أن الأسم المقدم منك يخالف سياسة البرنامج ”

وتسعى جوجل الى جعل شبكة جوجل بلس مختلفة عن أي شبكة إجتماعية أخرى ، عن طريق دفع أعضاؤها الى إستخدام أسمائهم الشخصية الأصلية ، ليصبح جوجل بلس بمثابة ” هوية” للمستخدم على الانترنت .

وقال تقرير نشره موقع Zdnet أن عدد كبير من مستخدمي جوجل بلس، بما فيهم موظفين سابقين في جوجل نفسها ، تعرضوا الى غلق وتعليق حساباتهم بسبب إستخدامهم لأسماء مستعارة في برنامج جوجل بلس ، بل ذهب البعض منهم للتأكيد على أن كل خدمات جوجل الأخرى قد توقفت بالنسبه لهم ، مثل بريد الجيميل ، ووثائق جوجل ، وبرنامج بيكاسا .

إحذر إذن عزيزي القاريء أن تسجل في جوجل بلس بأسماء مثل ” الأسد المرعب ” أو “ملك البحار” أو غيرها من الأسماء المعتادة في محيط المنتديات والمدونات والشبكات العربية ، فجوجل لا تعرف الهزل 🙂

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Exit mobile version