اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

دراسات إحصائية

ستيف بالمر أسوأ مدير تنفيذي في نظر موظفي مايكروسوفت

ستيف بالمر أسوأ مدير تنفيذي في نظر موظفي مايكروسوفت 5

قال التقرير الأخير الذي نشره موقع Glassdoor أن موظفي مايكروسوفت منحوا رئيسهم التنفيذي ستيف بالمر أدني تقييم بالنسبة لكل أقرانه في 12 شركة تقنية عالمية .

وتوجهت الدراسة التي شملها التقربر  بسؤال محدد لعينة عشوائية من الموظفين بكل شركة وهو : هل أنت راضي عن أداء المدير التنفيذي في شركتك ؟ تعالوا نتعرف علي هذه الدراسة الممتعة عن قرب .

– من المثير جداً أن نري منصب الرئيس التنفيذي تحت مجهر وتقييم الموظفين ، حيث يتم إعلان الاراء بكل شفافية ووضوح في القيادات العليا ، بعيد عن سياسة (كله تمام يافندم) الشهيرة في عالمنا العربي .

– المدة الزمنية للدراسة التي تم علي أساسها التقييم كانت عام كامل بدأ في 16 مارس 2010 وانتهي في 15 مارس 2011 ، وفي هذه المدة قال العاملون في مايكروسوفت أن نسبة رضاؤهم عن بالمر لا تتجاوز 40% ، منخفضة بذلك بنسبة 6% عن سنوات أخري ماضية ، وواضعين رئيسهم التنفيذي بهذه النتيجة كأقل الرؤساء التنفيذين إستحواذاً علي رضا موظفيه في القائمة الكاملة التي نشرها الموقع صاحب الدراسة .

– القائمة نفسها جاء علي رأسها ايرك شميت – الذي ترك هذا المنصب بالفعل رسمياً أمس – بنسبة رضا 96% من موظفي جوجل ، مما يعكس حالة كبيرة من الحب والثقة به ، وجاء في المركز الثاني بفضل نسبة رضا 95% من موظفي شركته ستيف جوبز المدير التنفيذي لشركة أبل .

– وجاء في المركز الثاني من الترتيب العكسي – كأسوأ رئيس تنفيذي بعد بالمر ، الرئيس التنفيذي لايباي جون دوناهوي الذي فشل في الحصول علي أكثر من 46% كنسبة تقييم من موظفيه ،.

– ويظهر الاستطلاع أيضا أن الأمور لا تسير على ما يرام في ياهو مؤخرا بالنسبة للرئيس التنفيذي ، السيدة كارول بارتز ، حيث أظهرت أكبر انخفاض من  التأييد من الموظفين بالمقارنة بالاشهر القليلة الماضية ، ولم تحصد سوي نسبة 50% من أصوات الرضا من الموظفين .

ستيف بالمر أسوأ مدير تنفيذي في نظر موظفي مايكروسوفت 6

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى