Twitterصفقات إستحواذ

تويتر تستحوذ على منصة Breaker لدعم مشروع الغرف الصوتية

تويتر تستحوذ على منصة Breaker لدعم مشروع الغرف الصوتية
تويتر تستحوذ على منصة Breaker لدعم مشروع الغرف الصوتية

بعد وقت قصير من تقديم برنامج ميزة القصص Fleets إلى المستخدمين في جميع أنحاء العالم، أعلنت منصة تويتر التي يقع مقرها في سان فرانسيسكو عن اختبار غرف الدردشة الصوتية المسماة Spaces.

للمساعدة في بناء هذه الغرف – والذي يبدو أنها ستكون اضافة مثيرة للتطبيق – ينضم الفريق الذي يقف وراء تطبيق البودكاست Breaker إلى منصة التدوين المصغر.

إذا لم تكن على دراية بماهية Spaces ، فهي محاولة لإفساح المجال لمستخدمي التطبيق للتحدث مباشرة مع مجموعة من الأشخاص. تركز التجربة على “حميمية الصوت البشري” وتهدف إلى خلق بيئة جيدة للتواصل المباشر بين الاشخاص.

تويتر تستحوذ على منصة Breaker لدعم مشروع الغرف الصوتية

https://twitter.com/leahculver/status/1346213711237640192?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1346213711237640192%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.androidpolice.com%2F2021%2F01%2F05%2Ftwitter-acquires-podcast-app-breaker-to-help-build-its-audio-chatrooms%2F

Breaker هو تطبيق بودكاست مع عنصر اجتماعي يسمح للمستخدمين بمشاركة البودكاست الذي يستمعون إليه والتفاعل مع المستخدمين الآخرين عن طريق الإعجابات والتعليقات.

التطبيق فور انضمامه الى اسطول تويتر أعلن انه سيتم اغلاقه يوم 15 يناير الجاري، وأرسل بعض الملاحظات للمستخدمين الحاليين.

إذا كنت من مستخدمي Breaker ، فيمكنك تصدير اشتراكاتك إلى تطبيق بودكاست آخر. للقيام بذلك، توجه إلى الإعدادات وقم بتصدير ملف OPML. يمكنك بعد ذلك استيراد هذا إلى خدمة أخرى مثل Pocket Casts أو Spotify أو Stitcher أو Castbox. وبالمثل، إذا كنت تستضيف حاليًا بودكاست على Breaker ، فيمكنك نقل البودكاست الخاص بك إلى خدمة استضافة أخرى باستخدام موجز RSS.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى