محركات البحث

بحث جوجل يحصل على ميزة مهمة على سطح المكتب

بحث جوجل يحصل على ميزة مهمة على سطح المكتب
بحث جوجل يحصل على ميزة مهمة على سطح المكتب

أعلنت شركة جوجل أن نتائج بحثها على سطح المكتب ستقوم بتفعيل “التمرير المستمر” بعد إطلاق الميزة نفسها على الهاتف المحمول قبل عام تقريبا.

سيؤدي التمرير المستمر إلى التخلص من الحاجة إلى النقر فوق “التالي” أو أرقام الصفحات أسفل نتائج البحث. بدلاً من ذلك ، سيقوم محرك البحث تلقائيًا بتحميل الدفعة التالية من النتائج على الصفحة بمجرد التمرير إلى أسفل القائمة الحالية. إذا كنت تستخدم البحث على الهاتف المحمول ، فستبدو الميزة مألوفة للغاية.

وفي بيان أكدت شركة التكنولوجيا العملاقة أن موقعها على الويب سيعرض تلقائيًا ما يصل إلى ست صفحات من النتائج قبل أن تحتاج إلى النقر فوق زر “مزيد من النتائج” لتحميل الدُفعات التالية.

ميزة جديدة في بحث جوجل

بحث جوجل يحصل على ميزة مهمة على سطح المكتب 1

سيؤدي وصوله إلى سطح المكتب إلى جعل تجربة البحث أكثر اتساقًا عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية. قال متحدث باسم الشركة: “بدءًا من اليوم ، نقدم التمرير المستمر إلى سطح المكتب حتى تتمكن من الاستمرار في رؤية نتائج بحث أكثر فائدة بنقرات أقل. أصبح الآن من السهل الحصول على الإلهام بمزيد من المعلومات في متناول يدك”.

على غرار إصدار الهاتف المحمول من الميزة ، سيكون متاحًا في البداية لطلبات البحث باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة ومن المرجح أن يشق طريقه إلى المزيد من الأشخاص والمزيد من المناطق في المستقبل.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: