أندرويد

اندرويد 12 يظهر في نسخة أولية للمطورين لهواتف بيكسل

اندرويد 12 يظهر في نسخة أولية للمطورين لهواتف بيكسل
اندرويد 12 يظهر في نسخة أولية للمطورين لهواتف بيكسل

أطلقت شركة جوجل نسخة معاينة للمطورين للإصدار الجديد من الاندرويد، اندرويد 12، في خرق للجدول الزمني المتوقع من الشركة.

النسخة التجريبية الاولى للمطورين متاحه الان لهواتف بيكسل 3 وأعلى ولكن يجب تثبيته يدويا فقط، ولا ننصح هنا في سوالف سوفت بهذا الا إذا كانت لديك خبرة بهذه الامور.

كما هو معتاد في النسخ التجريبية، فإن المعاينات الأولى لنظام اندرويد مليئة بالكثير من التغييرات التي تواجه المطور. يحتوي الاصدار الجديد على تحديثات لكيفية تعامل نظام التشغيل مع الصور والفيديو والتحديثات الأمنية المستقبلية.

على الرغم من أن الهدف من هذه المعاينة الأولى هو إعطاء المطورين بداية سريعة لتجهيز تطبيقاتهم للإصدار الجديد من الأندرويد، لا تزال هناك ميزات من شأنها أن تحدث فرقًا ملموسًا للمستخدمين. على وجه التحديد، سيصبح النظام أكثر مهارة في التعامل مع أنواع مختلفة من الوسائط.

اندرويد 12 يظهر في نسخة أولية للمطورين لهواتف بيكسل

سيكون هناك إصدار تجريبي عام في وقت ما، لكن توقع أن يستغرق الأمر بضعة أشهر. وإذا اتبعت جوجل عاداتها السابقة، فستكون هناك نظرة أكثر شمولاً على ما سيصدر في اندرويد 12 في مايو (أو ربما يونيو).

لم تقدم جوجل صورًا لواجهة مستخدم Android 12 مسبقًا، ويبدو الامر يحتاج وقت أطول حتى يمكننا التعرف بشكل كامل على مزايا النظام الجديد.

كالعادة يأتي الاندرويد 12 في الاصدار الاول بينما أكثر من 80% من هواتف الاندرويد لازالت تفتقد الاصدار الرئيسي الحالي اندرويد 11.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى