أندرويد

تحديثات متجر Play اصبحت أسهل الان في أخر إضافة من جوجل

تحديثات متجر Play اصبحت أسهل الان في أخر إضافة من جوجل
تحديثات متجر Play اصبحت أسهل الان في أخر إضافة من جوجل

يمكنك التحقق من تحديثات متجر Play من خلال الانتقال إلى إعدادات متجر Play ، والتوجه إلى قسم “حول”، ثم النقر فوق رقم الإصدار.

على الرغم من أن هذه العملية تبدو مباشرة تمامًا، إلا أنها ليست كذلك للمستخدم العادي، حيث إن قسم “حول” لا ينص صراحة على أن النقر على رقم الإصدار سيؤدي إلى التحقق من وجود تحديثات، عليك فقط أن تعرف بطريقة أو بأخرى أن مثل هذا الخيار موجود

لحسن الحظ، تعمل جوجل على جعل الأمور أكثر وضوحًا للمستخدم العادي باستخدام زر مخصص. بدأت جوجل في دفع تحديث جديد من جانب الخادم لمتجر Google Play الذي يضيف زرين جديدين، بعنوان Update Play Store و Learn more ، إلى قسم (حول).

تظهر هذه الأزرار أسفل إصدار Play Store مباشرة، مما يجعل الأمور أكثر وضوحًا للمستخدم العادي. يؤدي النقر على زر تحديث متجر Play إما إلى تنزيل تحديث وتثبيته أو إظهار نافذة منبثقة تقول “متجر Google Play محدث”. يقوم الزر “معرفة المزيد” بإعادة التوجيه إلى صفحة الدعم هذه مع إبراز وثائق منتجات جوجل.

وبدأ بالفعل طرح زر تحديثات متجر Play الجديد للمستخدمين عبر تحديث من جانب الخادم سواء لإصدار الاندرويد 12 أو الأجهزة التي تعمل بإصدارات أقدم من الاندرويد.

إذا كنت لا ترى الزر على هاتفك، فيمكنك محاولة فرض تحديث متجر Play باستخدام الطريقة القديمة أو الانتظار بضعة أيام حتى يتم طرح التطبيق على نطاق أوسع. بالحديث عن عمليات الطرح الأوسع،

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى