أندرويد

جوجل تقول ان Android Go موجود الان على 250 مليون هاتف

جوجل تقول ان Android Go موجود الان على 250 مليون هاتف
جوجل تقول ان Android Go موجود الان على 250 مليون هاتف

بعد خمس سنوات من إطلاق جوجل الإصدار الأول من Android Go ، وهو نظام التشغيل المحمول للأجهزة ذات المستوى الاقتصادي، جمع البرنامج الآن أكثر من 250 مليون جهاز نشط شهريًا. هذا الرقم يأتي ارتفاعًا من 200 مليون جهاز نشط شهريًا بنظام Android Go شاركته الشركة في ديسمبر من العام الماضي.

للاحتفال بهذه المناسبة، أعلنت شركة البحث العملاقة أيضًا عن إصدار Android 13 (Go Edition) الجديد الذي يوفر العديد من الميزات المتميزة لتشكيلة الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة.

قالت الشركة إن أحد التحديثات الرئيسية التي يتم شحنها مع هذا الإصدار هو تحديثات نظام Google Play لأجهزة Android Go. سيسمح هذا للمستهلكين بتلقي بعض التحديثات الأساسية في الوقت المناسب وعلى الفور دون الحاجة إلى الانتظار حتى يقوم صانعو الهاتف بإصدارها.

توضح الشركة في مدونتها الرسمية: “سيجعل هذا تسليم التحديثات المهمة سريعًا وبسيطًا دون المساومة على توفر التخزين على الجهاز. والنتيجة هي هاتف يظل محدثًا بمرور الوقت – ولا يتعين عليك انتظار الإصدار التالي أو دفعة برنامج من الشركة المصنعة لهاتفك للحصول على أحدث وأفضل “.

جوجل تعلن عن Android 13 (إصدار Go)

جوجل تقول ان Android Go موجود الان على 250 مليون هاتف 1
اندرويد 13

يقدم Android 13 (إصدار Go) أيضًا لغة التصميم الجديدة للشركة، Material You ، لتحسين واجهة الهاتف وتخصيصها.

قدمت جوجل لأول مرة Material You مع Android 12 لتجربة تخصيص واسعة النطاق في جميع أنحاء النظام. على سبيل المثال، إذا قمت بتغيير ورق الحائط الخاص بك، فإن نظام الألوان عبر النظام يتغير ليعكس ذلك.

علاوة على ذلك، يعرض لك إصدار Android Go الجديد مقالات ومحتويات مخصصة إذا مررت إلى اليسار من الشاشة الرئيسية. يتضمن موجز Discover هذا أيضًا مقاطع فيديو قصيرة وتحديثات للألعاب من الفرق الرياضية التي تتابعها.

يجلب تحديث Go Editon الجديد أيضًا بعض ميزات Android 13 مثل أذونات الإشعارات والقدرة على تحديد اللغات لكل تطبيق. قالت الشركة إن الأجهزة التي تعمل بنظام Android 13 (إصدار Go) ستظهر في عام 2023.

في سبتمبر، رفعت جوجل بهدوء متطلبات الحد الأدنى لحجم ذاكرة الوصول العشوائي إلى 2 جيجا بايت للأجهزة التي يتم تشغيلها أو تحديثها إلى Android 13.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: