انظمة التشغيل

هواوي تعلن عن خططها الطموحة لنظام HarmonyOS

هواوي تعلن عن خططها الطموحة لنظام HarmonyOS
هواوي تعلن عن خططها الطموحة لنظام HarmonyOS

تتطلع شركة هواوي إلى المستقبل عندما يقوم نظام التشغيل الجديد الخاص بها HarmonyOS بتشغيل تطبيقاته الخاصة بدلاً من التطبيقات المصممة لنظام الأندرويد.

وفي بيان عبر موقعها الرسمي أعلنت الشركة الصينية أن أكثر من 4 ملايين مطور قد سجلوا الدخول للبناء على منصة Harmony وأن هناك بالفعل 134000 تطبيق يستخدم HMS Core (Huawei Mobile Services) الذي يستمر في التطور وشهد حدث الأمس إطلاق الإصدار 6.0 مع دعم موسع لخدمات الشركة السحابية.

لزيادة هذه الأرقام، أطلقت الشركة مسابقة Huawei HMS Global Application Innovation Competition 2021 التي تدعو المطورين إلى إنشاء تطبيقات جديدة ومبتكرة تعتمد على HMS Core.

يمكن للمطورين من الصين وأوروبا وأمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا المشاركة. مجموع الجوائز المالية هو مليون دولار، لكن Huawei ستقدم جوائز عملية أيضًا، بما في ذلك دعم التسويق والموارد السحابية والحوافز لاستخدام نظام الدفع الخاص بـ HMS Core والمزيد.

يمكن الاستمتاع بعشرات الآلاف من التطبيقات المتاحة بالفعل من قبل أكثر من 10 ملايين مستخدم – تدعي هواوي بالفعل أن HarmonyOS هو ثالث أكبر نظام بيئي متنقل في العالم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى