ويندوز

تسريب سعر Windows 365

تسريب سعر Windows 365
تسريب سعر Windows 365

في 14 يوليو، أعلنت مايكروسوفت عن Windows 365 – وهي خدمة تستخدم الحوسبة السحابية بطريقة جديدة أكثر تركيزًا على الإنتاجية.

لشرحها بعبارات بسيطة، هذا إصدار من ويندوز يمكنك تشغيله على أي نوع من الأجهزة – من هاتفك الذكي أو iPad أو كمبيوتر محمول عادي أو كمبيوتر شخصي. الشرط الوحيد هو متصفح الإنترنت، في حين ان التشغيل والجهاز نفسه سيكون افتراضيا عبر شبكة الحوسبة السحابية.

خلال الإعلان يوم الأربعاء، لم نحصل على الكثير من المعلومات الأخرى إلى جانب تاريخ الإصدار – 2 أغسطس. قالت مايكروسوفت أيضًا أن ويندوز 365 سيكون متاحًا فقط للشركات، دون إعطاء أي تلميحات حول وصوله إلى المستخدمين العاديين لاحقًا.
كيف سيتم تسعير Windows 365؟

ولكن خلال جلسة Microsoft Inspire ، عرضت الشركة مثالاً على تكوين معين وسعره. التكوين كالتالي: وحدتا CPU و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت للتخزين بسعر 31 دولارًا شهريًا. هذا العرض جزء من خيار ويندوز 365 Business ، وهو مخصص للشركات التي يصل إجمالي عدد مستخدميها إلى 300 مستخدم.

هناك خيار أخر مع وحدة معالجة مركزية واحدة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت، وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجا بايت والتي ستكون أقل تكلفة. على الرغم من أن 2 جيجا من الذاكرة السريعة تبدو غير كافية إلى حد ما.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى