ios

ابل تطلق تحديث iOS 13.4 و iPadOS 13.4

ابل تطلق تحديث iOS 13.4 و iPadOS 13.4
ابل تطلق تحديث iOS 13.4 و iPadOS 13.4

كما كان متوقعا ، اطلقت شركة ابل فجر اليوم بشكل رسمي تحديث iOS 13.4 و iPadOS 13.4 لهواتف الايفون واجهزة الايباد المتوافقه.

التحديث بحجم اقل قليلا من 1 جيجا للنظامين ، ويضيف بعض المزايا الجديدة ، وكالمعتاد يصلح من بعض الثغرات والاخطاء في الاصدارات السابقة .

iOS 13.4

مع iOS 13.4 ، تسمح ابل للمطورين بتقديم دعم شراء متعدد . سيسمح ذلك لأولئك الذين يمتلكون أجهزة ابل بشراء تطبيق واحد وتشغيله على العديد من منصات التفاحة بما في ذلك الايفون و الايبود تاتش و الايباد و اجهزة ماك و ابل TV ايضا .

وستظهر الآن الألعاب التي تم لعبها مؤخرًا في منصة ابل Arcade في علامة تبويب Arcade حتى يتمكن المستخدم من المتابعة من حيث توقف حتى عند تبديل الأجهزة. تلقى CarPlay بضعة تغييرات ، بما في ذلك دعم تطبيقات التنقل التابعة لجهات خارجية ، وستظهر معلومات المكالمة الآن على لوحة تحكم CarPlay.

هناك خبر سار ايضا لمستخدمي اللعة العربية ، لوحة المفاتيح التنبؤية على أجهزة iOS ستدعم الآن هذه اللغة.

ابل تطلق تحديث iOS 13.4 و iPadOS 13.4 1

iPadOS 13.4

بينما يضيف التحديث إلى iPadOS 13.4 دعمًا لحافظة Magic Keyboard Case على طرازي iPad Pro مقاس 12.9 بوصة و 11 بوصة (كل من الطرز التي تم إطلاقها مؤخرًا وإصدارات 2018). سيؤدي تثبيت التحديث إلى إضافة دعم iPad لأجهزة Magic Mouse و Magic Mouse 2 و Magic Trackpad و Magic Trackpad 2 ولإكسسوارات Bluetooth اللاسلكية و الماوس USB الخارجية.

ستسمح إضافة دعم لوحة التتبع لأولئك الذين يمتلكون جهاز iPad Pro متوافقًا باستخدام إيماءات اللمس المتعدد للتمرير أو التكبير أو التصغير أو النقر بزر الماوس الأيمن ثم النقر.

اخيرا ،يضيف التحديث مشاركة مجلد iCloud Drive وملصقات Memoji الجديدة.

للتحديث الان لاي من النظامين ، اذهب الى Settings > General > Software Update

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق