تطبيقات

تطبيق تليجرام يتيح لك الان تسجيل الدخول بدون رقم هاتف

تطبيق تليجرام يتيح لك الان تسجيل الدخول بدون رقم هاتف
تطبيق تليجرام يتيح لك الان تسجيل الدخول بدون رقم هاتف

يتيح لك تطبيق تليجرام للتواصل الفوري في أخر اصدار، يتيح أخيرًا التسجيل بدون رقم هاتف، والذي كان يمثل مشكلة خصوصية طويلة الأمد في خدمة تركز على الخصوصية. بالإضافة الى مزايا جديدة مثل مواضيع مُعاد صياغتها، وحماية محسّنة ضد البريد العشوائي، وضوابط تخزين أفضل، والمزيد.

يتم تشغيل عملية التسجيل الجديدة بدون بطاقة SIM بواسطة منصة Fragment ، وهي ليست مجانية حيث تحتاج إلى شراء المجموعة التي تريدها في مزاد أو الحصول على رقم يتم إنشاؤه عشوائيًا بسعر أقل بكثير (لا يزال غير مجاني).

تحديث جديد في تليجرام

تطبيق تليجرام يتيح لك الان تسجيل الدخول بدون رقم هاتف 1
تسجيل بدون رقم هاتف

لدعم الخصوصية، يتيح برنامج المراسلة الآن إنشاء رموز QR مؤقتة للسماح للآخرين ببدء محادثة معك دون معرفة اسم المستخدم أو رقم الهاتف الخاصين بك.

هناك تحسين آخر في آخر تحديث التطبيق وهو خيار الحذف التلقائي لجميع الدردشات. يمكنك إزالة الرسائل الفردية لكلا الطرفين دون أي أثر منذ عام 2013، والآن يمكن للتطبيق مسح جميع المحادثات التي بدأت بعد إعداد المؤقت.

في التحديث الجديد ايضا يمكن لمجموعات الاستضافة التي تضم أكثر من 200 مستخدم البدء في استخدام أدوات التطبيق الجديدة لمكافحة البريد العشوائي دون الاعتماد على روبوتات الجهات الخارجية التي تهدد الخصوصية أحيانًا لصالح حماية أفضل للبريد العشوائي.

أخيرًا، هناك واجهة مستخدم محسّنة لإدارة تخزين نسخة تليجرام على منصة جوجل بلاي، تُظهر مقدار المساحة التي تستهلكها كل دردشة فردية، والبحث عن الرموز التعبيرية على منصة iOS ، والرموز التعبيرية المخصصة الجديدة لمشتركي Telegram Premium ، ومجموعة جديدة من الرموز التعبيرية التفاعلية التي تشغل رسومًا متحركة مضحكة عند النقر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: