تطبيقات

تليجرام يضيف 8 مزايا في الاصدار الجديد

تليجرام يضيف 8 مزايا في الاصدار الجديد
تليجرام يضيف 8 مزايا في الاصدار الجديد

واصل تطبيق تليجرام اضافة المزايا الجديدة الى نسخته الاخيرة على جوجل بلاي ومتجر أبل، وصلت عدد الاضافات الجديدة في تحديث أمس الرئيسي الى حوالي 8 مزايا دفعة واحدة.

أبرز ما جاء في النسخة الجديدة هو رفع الحد الاقصى للملفات المتداولة عبر التطبيق من 1.5 الى 2 جيجا بحيث يمكن اعتباره خدمة في حد ذاتها لتبادل الملفات الضخمة.

التطبيق يتيح من اليوم ايضا وضع صورة الملف الشخصي على شكل مقطع فيديو قصير يمكنك اضافة فيديو سابق والتعديل عليه او التقاط مقطع فيديو قصير بالكاميرا.

تليجرام يضيف 8 مزايا في الاصدار الجديد 1

تليجرام يضيف 8 مزايا في الاصدار الجديد

من مزايا الاصدار الجديد ايضا ان أي صورة أو مقطع فيديو تلتقطه بالكاميرا الأمامية لديها الآن خيار تنعيم البشرة في محرر الوسائط.

ايضا عندما يتصل بك الأشخاص عبر قسم “الأشخاص القريبون”، سترى مدى بعدهم، وعندما تبدأ محادثة مع شخص قريب، سيقترح التطبيق عليك ملصق تحية لكسر الجليد بينكما.

تليجرام يضيف 8 مزايا في الاصدار الجديد 2
مزايا جديدة

ايضا يمكن لمالكي المجموعات الكبيرة التي تضم أكثر من 500 عضو الآن عرض رسوم بيانية جميلة ومفصلة حول نشاطهم ونموهم. تعرض إحصائيات المجموعة أيضًا قائمة بأعلى الأعضاء حسب عدد الرسائل ومتوسط طول الرسالة.

تتبقى الاشارة الى مزايا اخرى مثل الحسابات المتعددة على نسخة الويب، اضافة الكثير من الايموجي المتحركة، تحسين في مشغل الموسيقى، وكثير من الاضافات المرحب بها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق