تطبيقات

تليجرام يواصل تقديم مزايا جديدة في الاصدار v7.5.0

تليجرام يواصل تقديم مزايا جديدة في الاصدار v7.5.0
تليجرام يواصل تقديم مزايا جديدة في الاصدار v7.5.0

تليجرام هو بالفعل أحد أكثر تطبيقات المراسلة ثراءً بالميزات الموجودة، ولكن لا يبدو أن هذا يمنع المطورين من إصدار تحديثات جديدة باستمرار.

يقدم أحدث إصدار من التطبيق، ويحمل رقم v7.5.0، يقدم مجموعة من الميزات الجديدة، أبرزها القدرة على الحذف التلقائي للرسائل.

يجب تمكين الحذف التلقائي يدويًا (بالذهاب الى ⋮> مسح السجل> حدد المدة) لكل دردشة، وهناك خيار للاختيار بين 24 ساعة و7 أيام.

بمجرد التمكين، ستتمكن من رؤية العد التنازلي لوقت حذف الرسائل. في المجموعات والقنوات، سيتمكن المسؤولون فقط من ضبط مؤقتات العد التنازلي.

تليجرام يواصل تقديم مزايا جديدة في الاصدار v7.5.0

تليجرام يواصل تقديم مزايا جديدة في الاصدار v7.5.0 1
Telegram-Widgets

تطبيق تليجرام للأندرويد تلقى أيضًا عنصرين جديدين، أداة الدردشة (ودجت) التي تعرض معاينة للرسائل الحديثة، وأداة الاختصار (ودجت) التي تعرض فقط الأسماء (القابلة للتخصيص) وصور الملف الشخصي.

يقدم التحديث الجديد أيضًا بعض التحسينات الجديدة على دعوات المجموعة. يمكنك الآن تحويل روابط الدعوة إلى رموز QR قابلة للفحص. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الآن تعيين روابط الدعوة للعمل فقط لفترة محدودة أو لعدد من الاستخدامات. سيكون من الممكن الآن أيضًا معرفة المستخدمين الذين انضموا باستخدام كل رابط – وهي ميزة مهمة بشكل كبير.

اخيرا يمكن تحويل المجموعات التي استنفدت حد 200.000 مستخدم إلى مجموعات بث بأرقام غير محدودة . كما تم تحسين استيراد الدردشة ونظام الإبلاغ.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى