تطبيقات

خرائط جوجل تحذف مرشح COVID-19

هل هو اعلان انتهاء الوباء

خرائط جوجل تحذف مرشح COVID-19
خرائط جوجل تحذف مرشح COVID-19

خلال ذروة جائحة الفيروس التاجي، قدمت خرائط جوجل طبقة جديدة تتيح للمستخدمين تتبع عدد حالات COVID-19 الحالية بالإضافة إلى الاتجاه في منطقة معينة.

منذ ذلك الحين، تمت إضافة مربعات اختيار خاصة للشركات التي اتخذت احتياطات ضد انتشار المرض. في الوقت الحاضر، تلاشى ظهور الفيروس بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب. أضف سببًا إضافيًا: لقد أسقط تطبيق الخرائط مرشح COVID-19.

قامت جوجل في الواقع بإزالة الطبقة في سبتمبر – والتي لا تتحدث فقط عن عدد الأشخاص الذين كانوا يستخدمونها في ذلك الوقت، ولكن عدد الأشخاص الذين كانوا يستخدمونها بالفعل خلال فترة الوباء – مع ملاحظة أن الناس قد اكتسبوا الوصول إلى اللقاحات والموارد الأخرى، مع تطور احتياجاتهم من المعلومات أيضًا.

خرائط جوجل تحذف مرشح COVID-19

خرائط جوجل تحذف مرشح COVID-19 1
لقاح كوفيد 19

ستستمر عيادات اللقاحات ومواقع الاختبار في الظهور في نتائج البحث على الخرائط طالما ظلت الحاجة قائمة.

بالطبع، لا تعلن جوجل أن الوباء قد انتهى رسميًا ولا تفعل الحكومات أيضًا. ربما انخفض عدد الحالات بسبب توزيع اللقاح جزئيًا، لكن السلطات الصحية أعادت أيضًا تعريف المصطلحات المتعلقة بكيفية اكتساب حالات COVID-19 وقللت أيضًا عدد مرات الإبلاغ عنها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: