تطبيقات

صور جوجل توسع ميزة Portrait Blur لهواتف بيكسل و Google One

صور جوجل توسع ميزة Portrait Blur لهواتف بيكسل و Google One
صور جوجل توسع ميزة Portrait Blur لهواتف بيكسل و Google One

صور جوجل حرصت على تقديم الميزات الجديدة باستمرار على مدار الأشهر القليلة الماضية، وسيتم طرح ميزة أخرى قريبًا، مما يجعل وضع الـ Portrait يتجاوز صورك الفردية العادية.

مثل ميزات تحرير الصور الحصرية في العام الماضي على هواتف Pixel ، ستظهر ميزة Portrait Blur الجديدة هذه فقط في تطبيق Google Photos للأندرويد لمشتركي Pixel و Google One.

في السابق، كان الـ Portrait Mode مقصورًا بشكل أساسي على الموضوعات البشرية، ولكن Google Photos Portrait Blur يجلبه إلى مجموعة أكبر من الموضوعات. بدءًا من صور الحيوانات الاليفة إلى تلك الوجبة الرائعة التي تتناولها في إجازة، إلى الزهور في حديقتك التي تتفتح هذا الشهر، يمكن لـ Portrait Blur جذب التركيز وطمس الخلفيات المزعجة.

ميزة جديدة في صور جوجل

أفضل ما في الأمر أن هذه الميزة لا تقتصر على التصوير الفوتوغرافي الجديد. بمجرد طرحه على هاتف الأندرويد الخاص بك، ستتمكن من استخدامه على أي صورة متوافقة تريدها. هذا يعني أنه يمكنك عمل صور بورتريه لحيوانك الأليف الأول – بافتراض أنك قمت بتمييز صورته لتسهيل الذكريات، ولأن هذا يتم تحريره بعد اللقطات بدلاً من تطبيقه عند التقاط الصورة، يمكنك إعادة الصورة إلى حالتها الأصلية إذا لم يعجبك البورتريه

هذا مجرد واحد من العديد من الإعلانات التي أطلقتها جوجل اليوم، بما في ذلك أداة جديدة لوقت الشاشة، ودعم رد فعل iMessage لرسائل جوجل، وتوسيع نطاق التحقق من قواعد Gboard لجميع أجهزة الأندرويد، وغير ذلك الكثير، سيتم طرحها جميعًا في الأسابيع المقبلة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى