تطبيقات

صور جوجل يحصل على تحديث رئيسي في الشعار والتصميم والادوات

صور جوجل يحصل على تحديث رئيسي في الشعار والتصميم والادوات
صور جوجل يحصل على تحديث رئيسي في الشعار والتصميم والادوات

صور جوجل، لا ابالغ إذا قلت مرارا وتكرارا انه واحد من اهم خدمات جوجل على الاطلاق بعد بريد جيميل، التطبيق بعد اطلاقه قام بحل العديد من المشاكل المزمنة خصوصا عن الانتقال من هاتف الى اخر، فيما يتعلق بمساحات التخزين للصور والفيديو، التي اصبحت تنتقل معك الان عبر خوادم جوجل.

التطبيق كما أعلنت جوجل منذ ساعات حصل على تحديث رئيسي يمكن ملاحظته على الفور بتغيير شعار(لوجو) التطبيق، ومن ثم هناك تغيير في تصميم وادوات التطبيق من الداخل.

تقول جوجل عن تغيير الشعار: “لقد صممنا رمز التطبيق في الأصل على شكل عجلة دوارة، كإشارة إلى الطفولة والحنين. واليوم، نقوم بتحديث الشعار وتبسيطه، مع الاحتفاظ بهذا الشكل المروحي المألوف لتذكيرك بذكريات الماضي.

تجلب واجهة المستخدم الجديدة الصور ومقاطع الفيديو القديمة إلى وسط الشاشة مع ثلاث علامات تبويب موضوعة في الجزء السفلي من الشاشة، تتضمن علامات التبويب الثلاث الصور والبحث والمكتبة.

صور جوجل يحصل على تحديث رئيسي في الشعار والتصميم والادوات

صور جوجل يحصل على تحديث رئيسي في الشعار والتصميم والادوات 1

تحتوي علامة التبويب (صور) على جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك، لكنك ستلاحظ أنها تحتوي الآن على صور مصغرة أكبر ومقاطع فيديو تعمل تلقائيًا ومساحة بيضاء أقل بين الصور.

بينما ستكون علامة التبويب (بحث) في المقدمة والوسط لتوصلك بسرعة إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تعرض الأشخاص والأماكن والأشياء المهمة لحياتك.

من اهم التحديثات ان علامة التبويب “بحث” ستتضمن الآن خريطة تفاعلية يمكن التنقل فيها باستخدام الضغط والتكبير / التصغير إلى موقع محدد. ستكون جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها في هذا المكان متاحة للعرض. لذلك إذا كنت ترغب في مشاهدة جميع الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها في اي مكان في العالم، فيمكن تحقيق ذلك بسرعة وسهولة.

اخيرا تتضمن علامة التبويب (المكتبة) وجهات مثل الألبومات والمفضلة والمهملات والأرشفة والمزيد.

قامت جوجل أيضًا بإزالة علامة التبويب (For You) التي تتضمن إبداعاتها التلقائية مثل الأفلام والصور المجمعة والرسوم المتحركة والصور المنمقة والمزيد. ستجد الآن هذه في علامة التبويب “الذكريات” أسفل الشاشة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت
زر الذهاب إلى الأعلى