تطبيقات

صور جوجل يسهل البحث عن المستندات والوثائق في تحديث جديد

صور جوجل يسهل البحث عن المستندات والوثائق في تحديث جديد
صور جوجل يسهل البحث عن المستندات والوثائق في تحديث جديد

لازلت عند رأيي الذي كتبته هنا في سوالف سوفت منذ بضع سنوات ان تطبيق صور جوجل هو واحد من أهم التطبيقات العملية الموجودة على شبكة الويب بشكل عام، ان لم يكن أكثرها عملية.

ليس فقط بسبب سهولة التعامل معه وكونه مورد لكا صورك وذكرياتك عبر السنين وسهولة الدخول اليه في اي وقت وأي مكان، لكن ايضا محرك البحث القوي الموجود في الخدمة، حيث العثور على صورة بسيط مثل وصفها.

إذا كنت تعتمد على التطبيق للعثور على صور لمستندات مثل رخصة القيادة أو بطاقة التطعيم، فقد يسعدك معرفة أنه سيحصل على مركز مستندات مخصص لتسهيل الوصول إليه.

ينضم التبويب الجديد إلى الأقسام الثلاثة الموجودة حاليا – الأشخاص والحيوانات الأليفة والأماكن والأشياء – التي كانت متاحة منذ فترة طويلة في علامة التبويب (بحث).

سيتم بعد ذلك تقسيم المستندات إلى فئات مثل لقطات الشاشة، والملصقات، والمستندات الورقية، واللافتات، وحتى أكثر تحديدًا مثل الكتابة اليدوية، والرسائل النصية، ولوحات الإعلانات، ولوحات العرض، والملصقات، وبطاقات العمل، والتوقيعات، وما إلى ذلك.

التحديث يتم من جانب خوادم جوجل، لذلك لن تنتظر كثيرا لتجد التبويب الجديد وبداخله كل مستنداتك الورقية منظمة بدون فوضى، وان كان يجب عليك الحرص على تحديث تطبيق صور جوجل دائما سواء على متجر جوجل بلاي أو أبل لضمان وصول الميزات الجديدة اليك بشكل منتظم وسريع.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى