تطبيقات

مايكروسوفت تكشف قائمة تحديثات تطبيق OneDrive الجديدة

مايكروسوفت تكشف قائمة تحديثات تطبيق OneDrive الجديدة
مايكروسوفت تكشف قائمة تحديثات تطبيق OneDrive الجديدة

كما هو الحال كل شهر، قامت مايكروسوفت بتفصيل الميزات التي أضافتها إلى تطبيق OneDrive في ديسمبر. قائمة هذا الشهر ثانوية، مع أهم الإضافات المتعلقة بإنشاء وإدارة المكتبات المشتركة مباشرة من نسخة الويب للتطبيق.

تمكن المستخدمون من عرض المكتبات المشتركة على الويب لفترة من الوقت الآن، مما يجعل من السهل الوصول إلى المحتوى والملفات التي تمت مشاركتها مع فرق مختلفة مباشرة من خلال عميل الويب.

الآن، تعمل الشركة على تحسين تجربة إنشاء مكتبات مشتركة من الويب لجعلها “أبسط وأسهل لإنشاء مساحات تعاونية”. التجربة الجديدة ستسمح أيضًا بإضافة مستخدمين ضمن مجموعات Office 365 كما أن المكتبات المشتركة الجديدة ستظهر على الفور لهؤلاء الأعضاء.

بالإضافة إلى ذلك، اكتسبت نسخة الويب أيضًا القدرة على إدارة الملفات والمحتوى في المكتبات المشتركة بأمانة كاملة. يمكن للمستخدمين إنشاء مجلدات ومستندات جديدة وتثبيتها في الأعلى وإضافة ملفات محددة إلى OneDrive الخاص بالمستخدمين وإدارة البيانات الوصفية وغير ذلك الكثير.

مايكروسوفت تكشف قائمة تحديثات تطبيق OneDrive الجديدة

يؤدي ذلك إلى تحسين وظائف نسخة الويب، خاصة عند التعاون مع مستخدمين آخرين من خلال المكتبات المشتركة في Teams أو SharePoint.

تحسين آخر يشق طريقه إلى خدمة التخزين السحابي يتعلق بميزة نقل المجلدات المعروفة (KFM). يمكن للمسؤولين الآن منع أنواع معينة من الملفات، مثل اختصارات التطبيقات وما شابه، من المزامنة مع وان درايف أو SharePoint.

تحتوي الملفات المستبعدة على أيقونة منفصلة معروضة عليها في مدير الملفات File Explorer والتي تسميها الشركة بحالة “عدم الدخول”. ستعمل رسالة في مركز المزامنة أيضًا على إعلام المستخدمين بحالة هذه الملفات عند تمكين الميزة.

بالإضافة إلى هذه الميزات التي تم توفيرها بالفعل، من المتوقع أيضًا أن تبدأ شركة مايكروسوفت في طرح الوضع المظلم لنسخة الويب هذا الشهر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى