تطبيقات

يوتيوب سيتيح لك اختيار إعداد جودة الفيديو الافتراضي – اخيرا

يوتيوب سيتيح لك اختيار إعداد جودة الفيديو الافتراضي - اخيرا
يوتيوب سيتيح لك اختيار إعداد جودة الفيديو الافتراضي – اخيرا

في يونيو، أعلن موقع يوتيوب أنه كان يختبر إعدادات جودة فيديو مبسطة مع بعض المستخدمين، الا ان هذه الاعدادات لم تظهر ابدا حتى اليوم حتى ولو من خلال لقطات شاشة (سكرين شوت).

اليوم اخيرا يبدو ان منصة الفيديو الاولى في العالم ستتيح لك اختيار إعداد جودة الفيديو الافتراضي بطريقة سهلة بدلا من الارقام الخاصة بالدقة التي من الممكن ان تثير بلبلة لدى البعض.

في التحديث الجديد يمكنك الحصول على ثلاث خيارات أساسية: توفير البيانات (جودة منخفضة، ربما 144 بكسل إلى 480 بكسل)، وجودة صورة أعلى (ربما 720 بكسل وما فوق)، وتلقائي (يختار الموقع لك). إذا كنت تعرف ما تفعله، فيمكنك الانتقال إلى الخيار المتقدم الرابع واختيار الدقة التي تريدها بالضبط.

الخبر السار هو أنه يمكنك الآن تعيين التفضيلات الافتراضية في التطبيق.

يوتيوب سيتيح لك اختيار إعداد جودة الفيديو الافتراضي – اخيرا

في إعدادات التطبيق، تحتوي قائمة تفضيلات جودة الفيديو الجديدة، التي تمت تسميتها بوضوح على أنها تجريبية، على إعدادين متميزين للجودة الافتراضية على شبكات الهاتف المحمول وعلى شبكة الواي فاي.

يمكنك اختيار حفظ البيانات على 4G / 5G والاستمرار في الحصول على جودة عالية على شبكة واي فاي ، أو العكس إذا كان ذلك يناسبك، أو حتى فرض أي من الخيارين في جميع الحالات.

يمكنك أيضًا الوثوق في يوتيوب للاختيار من خلال الإعداد التلقائي، ولكن لا توجد طريقة لاختيار جودة دقيقة للتطبيق بأكمله.

التحديث الجديد يتم ارساله بالفعل الى نسخة التطبيق على منصتي جوجل بلاي وابل وسيصل بالتدريج للجميع خلال الاسابيع القليلة القادمة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

91 / 100

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت
زر الذهاب إلى الأعلى