تطبيقات

Clips أبل الان بمزايا جديدة للايباد

Clips أبل الان بمزايا جديدة للايباد
Clips أبل الان بمزايا جديدة للايباد

ربما تكون قد نسيت تطبيق Clips من شركة أبل، لكن بعد ثلاث سنوات من إطلاقه الأول، حصل تطبيق إنشاء الفيديو البسيط والفعال على تحديث هام.

مهما كان إصدار التطبيق الذي تستخدمه، ستجد أن الشركة قامت بتبسيط الواجهة لجعل إضافة التأثيرات أسرع، لكن المستفيد الاكبر من هذا التحديث، إذا كنت تستخدم التطبيق بالفعل، هو أجهزة الايباد.

أضافت الشركة دعمًا لكل من التقاط الفيديو وتحريره في الاتجاه الأفقي. بشكل افتراضي، سيقوم تطبيق (كليبز) للايباد بتصوير مقاطع الفيديو بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 4: 3، لكن لديك الخيار – في كل من إصدار الايفون والايباد من التطبيق – لاختيار نسب عرض إلى ارتفاع مختلفة، بما في ذلك 16: 9 و1: 1.

قبل التحديث، كان التطبيق مقصورًا على مقاطع الفيديو المربعة، مما يجعل هذا التحديث الأخير للتطبيق أكثر ملاءمة لإنشاء محتوى لـ انستجرام وسناب شات ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

Clips أبل الان بمزايا جديدة للايباد

Clips أبل الان بمزايا جديدة للايباد 1
التطبيق بعد التحديث

من الممكن أيضًا استخدام قلم أبل لبعض موديلات الايباد Apple Pencil مع التطبيق لإضافة نص.

ايضا قامت الشركة بتحسين Clips للاستفادة من إمكانات HDR في الايفون 12 والايفون 12 برو. شريطة استخدام الكاميرات الخلفية على تلك الأجهزة، ستتاح لك الفرصة لالتقاط مقاطع فيديو تتميز بتباين أفضل وألوان أكثر حيوية.

أخيرًا وليس آخرًا، يضيف التحديث أيضًا ثماني ملصقات جديدة وستة أسهم وأشكال إضافية و25 أغنية خالية من حقوق الملكية يمكنك إضافتها إلى إبداعاتك.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

89 / 100

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت
زر الذهاب إلى الأعلى