تطبيقات

Clubhouse ستتيح إمكانية مشاركة الصوت من خلال معاينات للغرف مدتها 30 ثانية

Clubhouse ستتيح إمكانية مشاركة الصوت من خلال معاينات للغرف مدتها 30 ثانية
Clubhouse ستتيح إمكانية مشاركة الصوت من خلال معاينات للغرف مدتها 30 ثانية

أعلن تطبيق Clubhouse للغرف الصوتية عن بضع إضافات جديدة ستكون متاحه للجميع خلال الايام القليلة القادمة.

أول هذه الميزات الجديدة هو Clips ، وهي أداة يمكن للأشخاص استخدامها لمشاركة معاينات الغرف العامة.

عندما يقوم منشئو المحتوى والمضيفون بتمكين الميزة، سترى رمزًا جديدًا يشبه المقص. اضغط عليه وسيلتقط التطبيق آخر 30 ثانية من الصوت، والذي يمكنك بعد ذلك مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

يقول التطبيق إنه يطرح Clips في الإصدار التجريبي لاختيار منشئي محتوى بداية من هذا الاسبوع. في معظم الغرف العامة والمفتوحة، يجب أن ترى رمز المقص هناك ما لم يخرج المضيف عن طريقه لتعطيل الميزة.

تحديثات Clubhouse

الميزة الثانية أيضًا لتقديم طريقة للأشخاص لمشاركة أرشيفات الغرف الحية السابقة. تسمى الميزة Replays. كما هو الحال مع Clips ، سيتمكن الأشخاص من تعطيلها إذا أرادوا ذلك.

عندما تكون نشطة، ستجعل الغرف السابقة قابلة للاكتشاف طالما أن المضيف أو المنشئ يريد أن يجد الأشخاص تلك المحادثة. تقول Clubhouse أنها تخطط لبدء طرح عمليات إعادة العرض في وقت ما في شهر أكتوبر.

ايضا يقدم التطبيق أداة بحث تتيح لك البحث عن أشخاص معينين ونوادي وغرف حية وأحداث مستقبلية. في البداية، ستعيش هذه الوظيفة في علامة التبويب “استكشاف” لمدة أسبوع أو أسبوعين تقريبًا قبل أن ينقلها التطبيق إلى الشريط الجانبي في الردهة.

أخيرًا وليس آخرًا، يمكن لمستخدمي الاندرويد التطلع إلى طرح التطبيق دعمًا للصوت المكاني أو spatial audio النتاح لنسخة الايفون منذ فترة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى