تطبيقات

Clubhouse للأندرويد على مسافة 60 يوم من الانطلاق

Clubhouse للأندرويد على مسافة 60 يوم من الانطلاق
Clubhouse للأندرويد على مسافة 60 يوم من الانطلاق

يخطط تطبيق Clubhouse لإطلاق نسخة الاندرويد الخاصة به قبل الصيف القادم وتحديدا في غضون شهرين من الأن وفق تصريحات أحد مؤسسي التطبيق

في حديثه عن خطط نمو المنصة، سلط بول دافيسون ، الشريك المؤسس لـ كلوب هاوس، سلط الضوء أولاً على جهود المنصة للتوسع إلى الاندرويد، وقال ان 60 يوم تقريبا تفصلنا عن هذه النسخة.

وكنا في سوالف سوفت حذرنا من انتشار نسخة مزيفة من تطبيق كلوب هاوس للأندرويد يمكنها ان تسرق معلومات الدخول على هاتفك لعدد كبير من شبكات التواصل.

أشار Davison إلى أنه مع نمو كلوب هاوس، يمكن أن تتأثر تجربة الاكتشاف سلبًا بسبب اتساع نطاق عمليات البث التي ستظهر خصوصا في منصات شهيرة مثل تويتر التي بدأت اختبارات الغرف الصوتية بالفعل وتنوي اطلاقها للجميع الشهر القادم، وايضا شبكة الفيس بوك التي بدأت في هذه الاختبارات بالفعل.

Clubhouse للأندرويد على مسافة 60 يوم من الانطلاق

ويخطط التطبيق لمواجهة هذه التحديات عن طريق تحديث موجز نشاط التطبيق، وتوفير المزيد من الأدوات لمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في إشعارات الدفع الخاصة بهم، وإضافة المزيد من ميزات التخصيص، مثل عرض قائمة مخصصة للغرف المقترحة التي تظهر على الشاشة للمستخدمين عند فتح التطبيق لأول مرة.

اخيرا أشار Davison أيضًا إلى أن Clubhouse سيتطلع إلى إزالة حالة الدعوات فقط في الأشهر القليلة المقبلة، بينما يستثمر أيضًا في المزيد من أدوات المنشئين، والتي ستركز على مساعدة المبدعين على زيادة جمهورهم، وتحقيق الدخل من عمليات البث الخاصة بهم.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى