تطبيقات

Clubhouse يختبر ميزة ألعاب جديدة

Clubhouse يختبر ميزة ألعاب جديدة
Clubhouse يختبر ميزة ألعاب جديدة

برز تطبيق الصوت الاجتماعي Clubhouse كواحد من الحلول الأكثر شيوعًا أثناء فترة الحجر الصحي على مستوى العالم وسرعان ما جمع ملايين التنزيلات – شهد يونيو 2021 وحده تدفق ما يقرب من 6 ملايين مستخدم جديد.

ولكن مع رفع الحجر الصحي وعودة الناس الى ممارسة حياتهم، بدأ هذا النمو السريع في التباطؤ.

لسحب بعض المستخدمين مرة أخرى، يختبر التطبيق الآن ميزة ألعاب جديدة داخل الغرفة.

يقدم الإصدار الأولي لعبة تسمى Wild Cards والتي تقدم بشكل أساسي أسئلة مصممة للعمل ككسر الجليد واستمرار المحادثة، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لا يستخدمون الميكروفون.

العاب Clubhouse

Clubhouse يختبر ميزة ألعاب جديدة 3
العاب كلوب هاوس

على سبيل المثال، قد يُطلب منك مشاركة آخر خمسة أشياء في سجل البحث، أو تخمين فيلم تحبه المجموعة بأكملها، أو حتى شرح أشياء تخص الحيوانات الاليفة المحببة لك.

يعد بدء اللعبة أمرًا بسيطًا: ما عليك سوى النقر فوق الزر + الغرف وتحديد خيار الألعاب، والذي سيضيفك إلى غرفة اجتماعية. هنا، ستتمكن من دعوة الأصدقاء للانضمام، وعندما يبدو كل شيء جيدًا، يمكنك بدء اللعب من خلال النقر على “بدء اللعبة”. في الوقت الحالي، على الأقل، التجربة متاحة باللغة الإنجليزية فقط.

كان الصوت الاجتماعي ضجة كبيرة العام الماضي. نظرًا لنجاح Clubhouse ، سارعت الأنظمة الأساسية الاجتماعية الأخرى لإضافة منتجات صوتية فقط مماثلة إلى تطبيقاتها. لدى Facebook الآن Hotline ، حصل Twitter على Spaces ، و Spotify حصل على Greenroom (مباشر الآن). وبالتالي، يبدو أن كلوب هاوس يبذل جهدًا للتميز عن المجموعة بهذه الإضافة الجديدة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى