تطبيقات

Google Duo يتيح الوصول الى المستخدم من خلال بريده الالكتروني

Google Duo يتيح الوصول الى المستخدم من خلال بريده الالكتروني
Google Duo يتيح الوصول الى المستخدم من خلال بريده الالكتروني

مع أحدث إصدار من Google Duo ، اضافت خدمة مكالمات الفيديو العديد من الميزات التي تم الإعلان عنها رسميًا أو تم اكتشافها من قبل المطورين، بما في ذلك وضع عائلي جديد وبعض الفلاتر الجديدة.

أكثر هذه الإضافات إثارة للاهتمام هو خيار يتيح الوصول اليك عبر البريد الإلكتروني ، وبالتالي إزالة الحاجة إلى مشاركة أرقام هاتفك مع الآخرين للسماح لهم بالاتصال بك.

دعم عنوان البريد الإلكتروني سيظهر عند فتح أحدث إصدار من تطبيق جوجل ديو، سترى بانرًا يوضح أنه يمكنك الآن الوصول إليه عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك التوجه إلى الإعدادات> الحساب لتعطيل ذلك إذا كنت تفضل الوصول فقط عن طريق رقم الهاتف.

عند تحديث التطبيق الى اخر اخر اصدار والمزامنة ، ستظهر جميع جهات الاتصال الخاصة بك الذين قاموا بتمكين هذا الخيار من جانبهم في قائمة ديو الخاصة بك.

Google Duo يتيح الوصول الى المستخدم من خلال بريده الالكتروني

Google Duo يتيح الوصول الى المستخدم من خلال بريده الالكتروني 1 Google Duo يتيح الوصول الى المستخدم من خلال بريده الالكتروني 2

تم الإعلان عن الوضع العائلي في التطبيق قبل أسبوعين ، وقد ظهر الآن لمعظمنا، يمكن الوصول إليه أثناء مكالمة فيديو من خلال النقر على زر النقاط الثلاث في أسفل اليمين ، ثم اختيار العائلة في البانر المنبثق. هذا يحول واجهة التطبيق إلى واجهة مناسبة للأطفال ، مع خيارات أقل وخطر أقل لإنهاء المكالمات دون قصد.

Google Duo يتيح الوصول الى المستخدم من خلال بريده الالكتروني 3

ايضا اضاف التطبيق عدة فلاتر جديدة من ضمنها فلتر للخريجين الجدد ، وهي لمسة طيبة من التطبيق .

Google Duo يتيح الوصول الى المستخدم من خلال بريده الالكتروني 4

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق