تطبيقات

Google Photos يطلق محرر فيديو جديد للأندرويد

Google Photos يطلق محرر فيديو جديد للأندرويد
Google Photos يطلق محرر فيديو جديد للأندرويد

Google Photos – تطبيق صور جوجل الاشهر والاكثر فائدة من بين تطبيقات جوجل بالكامل (مع تطبيق الخرائط) أرسل اليوم تحديث جديد ظهر خلاله محرر الفيديو الجديد على نسخة التطبيق في متجر جوجل بلاي.

في التحديث الجديد لدينا الآن اقتصاص في كل من الصور ومقاطع الفيديو، والتعديلات الدقيقة، والكثير من المرشحات الجديدة. وبطبيعة الحال، يمكنك التلاعب بأشياء مثل السطوع والتباين والتشبع وما إلى ذلك.

لديك أيضًا عناصر تحكم في درجة لون البشرة والألوان، بالإضافة إلى الصبغة القابلة للتعديل والظلال ومرشح نقوش الصورة النصفية. كل هذا ليس فقط للصور، ولكن لمقاطع الفيديو بأكملها أيضًا!

يمكنك بعد التحديث اقتصاص الرسومات أو النصوص ورسمها أعلى الفيديو، لكن هذا التعديل سيظهر طوال مدة الفيديو، ولا يمكنك إظهاره في إطارات معينة.

Google Photos يطلق محرر فيديو جديد للأندرويد 1
محرر الفيديو الجديد

من أجل استخدام ميزات التحرير للفيديو الجديدة، ستتطلب صور جوجل على الأقل الإصدار 8.0 من الاندرويد و3 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي في هاتفك، والتي لا ينبغي أن تكون مشكلة بالنسبة لمعظم الأجهزة الحديثة.

وتخلت صور جوجل بعضًا من ميزتها التنافسية على تطبيق أبل iCloud Photos هذا العام، بعد أن تخلصت من خطة التخزين السحابي المجانية (تبدأ الخيارات المدفوعة الآن بسعر 1.99 دولارًا / شهرًا).

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى