تطبيقات

Google Recorder للويب يضيف مزايا التحكم في سرعة الصوت حتى 3.0x

Google Recorder للويب يضيف مزايا التحكم في سرعة الصوت حتى 3.0x
Google Recorder للويب يضيف مزايا التحكم في سرعة الصوت حتى 3.0x

يسجل تطبيق Google Recorder الصوت ويمكنه تحويله إلى نسخ نصية في الوقت الفعلي. تم آخر تحديث لتطبيق Pixel فقط هذا في مارس عندما تلقى ترقيات (Material You) والوضع الأفقي. الآن، أضاف موقع Recorder على الويب الذي يتيح لنا تشغيل الصوت من هواتفنا الذكية Pixel مؤخرًا القدرة على التحكم في سرعة التشغيل.

في وقت سابق، كان موقع Recorder يسمح للمستخدمين بتشغيل أو إيقاف تسجيل صوتي مؤقتًا وإجراء ترجيع مدته 5 ثوانٍ أو قفزة إلى الأمام لمدة 10 ثوانٍ.

الآن، بالإضافة إلى هذه الخيارات، يمكن للمستخدمين التحكم في سرعة التشغيل بفضل أدوات التحكم في الصوت الجديدة في الجزء السفلي. تتوفر خمس خيارات حاليًا لتعديل سرعة التشغيل – 0.5x و1 x و2.0 x و2.5 x و3.0 x. يصعب العثور على سرعة تشغيل 3.0x في تطبيقات الموسيقى أو التسجيل، ولكن يمكن أن تكون معدلًا مفيدًا للبحث عن الأخطاء الجسيمة أو سرعة “القراءة”. بالإضافة إلى ذلك، تعد سرعة التشغيل الأبطأ أمرًا ضروريًا للمحررين الذين يمكنهم تصحيح الأخطاء أثناء التنقل والرجوع إلى الوقت الفعلي.

ليس من الواضح بالضبط متى وصلت عناصر التحكم في التشغيل إلى إصدار الويب من Google Recorder ، فقط لأنها جاءت بعد تحديث مارس لتطبيق Pixel. الغريب أنهم لم يأتوا إلى تطبيق الهاتف المحمول نفسه.

Google Recorder للويب

Google Recorder للويب يضيف مزايا التحكم في سرعة الصوت حتى 3.0x 3
نسخة الويب

قدمت جوجل تطبيق Recorder الخاص بها مع سلسلة Pixel 4 في عام 2019. ظهر موقع Recorder على الويب لأول مرة في وقت لاحق في مارس 2021 كجزء من إضافة نسخ احتياطية سحابية إلى تطبيق الاندرويد.

يعد تطبيق Recorder وموقع الويب من الأدوات الرائعة لتحرير الصوت والاستماع، ولكن بهما أيضًا بعض أوجه القصور. أحد الطلبات التي كان المستخدمون يرغبون في توفرها هو ميزة البحث في إصدار الويب.

في الوقت الحالي، يدعم نسخة الويب الصوت ببعض اللهجات الإنجليزية فقط، بالإضافة إلى بعض اللغات الأخرى مثل اليابانية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية. من الواضح أنه كلما زاد عدد اللغات التي يمكن للتطبيق دعمها، زاد عدد الأشخاص الذين يمكنهم استخدامه.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى