تطبيقات

Meet على الويب تحصل على تصميم جديد وتحسينات في الإضاءة المنخفضة

Meet على الويب تحصل على تصميم جديد وتحسينات في الإضاءة المنخفضة
Meet على الويب تحصل على تصميم جديد وتحسينات في الإضاءة المنخفضة

حظيت أدوات مؤتمرات الفيديو مثل Meet من جوجل باهتمام كبير خلال العام الماضي، وتقوم جوجل باستمرار بإدخال المزيد من التحسينات على خدمتها، والتي سيتم طرحها في الأسابيع والأشهر القليلة القادمة.

أولاً، يتم إعادة تصميم نسخة التطبيق على الويب، وهذا من شأنه أن يساعد المستخدمين على تخصيص تجربة اجتماعهم بحيث تكون أكثر جاذبية.

بالنسبة للمبتدئين، عند مشاركة عرض تقديمي على Meet ، سيكون لديك الآن مساحة أكبر لمشاهدته أثناء الاجتماع، ولكن يمكنك أيضًا إلغاء تثبيت العرض التقديمي بحيث يكون كل شيء بنفس الحجم، أو تثبيت موجز فيديو لشخص آخر.

سيأتي هذا التحديث الشهر المقبل، ولكن لاحقًا، سيكون من الممكن أيضًا تثبيت خلاصات متعددة، لذلك يمكنك تمييز عرض تقديمي ومقدم في نفس الوقت، أو عدة مقدمين.

Meet على الويب تحصل على تصميم جديد وتحسينات في الإضاءة المنخفضة 1
جوجل ميت

تغيير آخر قادم هو القدرة على تغيير حجم أو إخفاء موجز الفيديو الخاص بك أثناء الاجتماع، حتى تتمكن من التركيز على أي شخص آخر.

بصرف النظر عن إعادة التصميم، فإن بعض الميزات الأخرى تشق طريقها إلى التطبيق:

ميزة Data Saver قادمة، حيث تفعل بالضبط ما تتوقعه. يمكن أن تساعد في تجنب الرسوم المرتفعة، خاصة على شبكات الهاتف المحمول حيث تكون الخطط ذات البيانات غير المحدودة أقل شيوعًا. هذا التحديث سيصدر هذا الشهر.

تعمل جوجل أيضًا على جلب وضع الإضاءة المنخفضة من إصدار الهاتف المحمول لتطبيق (ميت) إلى تطبيق الويب. سيكتشف التطبيق ظروف الإضاءة تلقائيًا ويضبط التعريض الضوئي والسطوع لجعل الأشخاص والأشياء أكثر وضوحًا على الكاميرا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى