تطبيقات

Telegram يطلق مزايا جديدة في الاصدار 8.4 قبل نهاية العام

Telegram يطلق مزايا جديدة في الاصدار 8.4 قبل نهاية العام
Telegram يطلق مزايا جديدة في الاصدار 8.4 قبل نهاية العام

قبل نهاية العام بساعات وصل اصدار Telegram 8.4 إلى متجري أبل وجوجل بلاي مع عدد كبير من المزايا كالمعتاد من واحد من أشهر تطبيقات التراسل الفوري على الاطلاق.

يجلب الاصدار الجديد الدعم لتصميم (النص مختفي) وردود الفعل السريعة للرموز التعبيرية والترجمات والمزيد من الرموز التعبيرية المتحركة، كما شاركت الشركة في منشور مدونة.

سيسمح لك النص (المخفي) بإخفاء أجزاء معينة من رسالتك من العرض حتى يتم النقر عليها. يمكن إخفاء النص عن طريق تحديده قبل الإرسال ثم تطبيق نمط “Spoiler” في القائمة المنبثقة. لن تتمكن أنت والمستلمون من رؤيته إلا بمجرد النقر فوق النص المبهم.

بالنسبة إلى ردود أفعال الرموز التعبيرية، ستتمكن ببساطة من النقر نقرًا مزدوجًا على رسالة لإرسال إبهام لأعلى – وهو أمر مفيد للإقرار بسرعة بتلقيك بعض المعلومات. من الممكن تغيير رد فعلك الافتراضي في إعدادات Telegram.

لمزيد من ردود الفعل مثل 😁 🎉 😱 🔥 👎، تحتاج إلى النقر فوق الرسالة المعنية مرة واحدة واختيار ما تريد إرساله. في المجموعات والقنوات، يمكن للمسؤولين التحكم في ردود الفعل (إن وجدت) المسموح بها.

يضيف Telegram 8.4 ايضا ميزة الترجمة، هذه الميزة، والتي يمكنك تنشيطها في الإعدادات -> اللغة. سيعطيك هذا زر ترجمة كلما صادفت نصًا أجنبيًا في التطبيق. يمكنك تحديد اللغات التي تتحدثها بطلاقة إذا لم تكن بحاجة إلى ترجمات في كل مكان.

جديد في Telegram

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى