تطبيقات

Telegram Premium قادم في 2022 – وداعاً للمجانية

Telegram Premium قادم في 2022 - وداعاً للمجانية
Telegram Premium قادم في 2022 – وداعاً للمجانية

تقترب منصة تليجرام للتواصل الفوري من إطلاق نسخة Telegram Premium وهي نسخة باشتراكات شهرية ومزايا أكبر للتطبيق الذي ينافس واتس اب في هذا السوق.

إذا قمت عزيزي قارئ سوالف سوفت بتنزيل تطبيق Telegram اليوم، فسيتم استقبالك بالكلمات: “Telegram مجاني إلى الأبد. لا توجد إعلانات. لا توجد رسوم اشتراك.” ومع ذلك، لن يكون هذا هو الحال لفترة أطول.

وفق تسريب جديد على تويتر، هذه الكلمات في شعار التطبيق عند تثبيته ستصبح: “توفر Telegram مساحة تخزين سحابية مجانية غير محدودة للمحادثات والوسائط.” لا توجد صياغة دقيقة حول الاشتراكات، لكننا نعلم أن هذا محتمل لأن الخدمة ستطلق قريبًا إصدار Premium الخاص بها.

Telegram Premium

https://twitter.com/alex193a/status/1530102853834100736

سبق أن أوضحت الشركة أنها تدرس خدمة متميزة للمساعدة في تحقيق الدخل من تطبيق المراسلة منذ أواخر عام 2020، لكن الشركة لم تكشف رسميًا بعد عن خدمتها القادمة.

أظهرت التفاصيل من إصدار iOS التجريبي للتطبيق في وقت سابق من هذا الشهر ما سيكون متاحًا، ستمنحك الخدمة شارة نجمة لتأكيد أنك عضو مميز في الجزء العلوي من محادثاتك وفي ملفك الشخصي. ستكون هناك أيضًا ردود فعل وملصقات أخرى متاحة لعملاء Premium. يبدو أن الخدمة لا تقدم الكثير مقابل اشتراكك، على الرغم من أننا لا نعرف حاليًا مقدار تكلفة هذا الاشتراك.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى