تطبيقات

TikTok يرفع الحد الاقصى لمقاطع الفيديو الى 3 دقائق

TikTok يرفع الحد الاقصى لمقاطع الفيديو الى 3 دقائق
TikTok يرفع الحد الاقصى لمقاطع الفيديو الى 3 دقائق

قبل بضع اسابيع كان تطبيق TikTok يجرب السماح لمنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم بنشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثلاث دقائق، ويقوم الآن بتوسيع الخيار لجميع المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

المنصة تقدم حاليا مقاطع الفيديو الطويلة في شكل مقاطع متواصلة بحيث لاتزيد مدة كل منها عن الحد الاقصى المتاح وهو دقيقة واحدة فقط.

تقول الشركة انه مع توفر التنسيق الأطول لجميع المستخدمين في الأسابيع القادمة، لم يعد عليهم القلق بشأن تكثيف القصص الطويلة أو تقطيعها إلى مقاطع فيديو متعددة، سيتم إخطار المستخدمين عند إضافة خيار الثلاث دقائق إلى صندوق الرسائل الخاص بهم.

تحديث TikTok

وقال درو كيرشوف، مدير المنتجات في التطبيق

“… كثيرًا ما نسمع من منشئي المحتوى أنهم سيحبون وقتًا أطول قليلاً لجلب عروض الطهي التوضيحية ودروس الجمال المفصلة وخطط الدروس التعليمية والرسومات الكوميدية إلى الحياة باستخدام أدوات تيك توك الإبداعية. مع مقاطع الفيديو الطويلة، سيكون لدى المبدعين مساحة لإنشاء أنواع جديدة أو موسعة من المحتوى على التطبيق، مع مرونة مساحة أكبر قليلاً “.

يذكر انه كل منصة تقريبًا تحتوي على مقاطع فيديو قصيرة قامت بمد الحد الأقصى لطول مقاطع الفيديو عند نقطة أو أخرى، كما هو الحال عندما قام انستجرامبتمديد حده البالغ 30 ثانية إلى دقيقة واحدة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى