تطبيقات

TikTok يقترب من توديع السوق الامريكي في 2023

TikTok يقترب من توديع السوق الامريكي في 2023
TikTok يقترب من توديع السوق الامريكي في 2023

يبدو أن ايام تطبيق TikTok قد أصبحت معدودة في الولايات المتحدة الامريكية وفقا لما نسمعه من أخبار في هذا الصدد.

وفقًا لرويترز، فإن التطبيق محظور الآن على أي جهاز يمتلكه ويديره مجلس النواب الأمريكي. وبحسب ما ورد قال المسؤول الإداري في مجلس النواب (CAO) لجميع المشرعين وموظفيهم في رسالة بريد إلكتروني أنه يجب عليهم حذف التطبيق من أجهزتهم، لأنه يعتبر “خطرًا كبيرًا بسبب عدد من المشكلات الأمنية”.

سيتم الاتصال بكل شخص يتم اكتشافه أن لديه تطبيق الشبكات الاجتماعية على هواتفهم للتأكد من حذفه، كما أن أي تنزيلات مستقبلية محظورة.

هذا ليس سوى أحدث تطور في سلسلة من الخطوات التي اتخذتها حكومة الولايات المتحدة لحظر التطبيق من الأجهزة التي تمتلكها. في الأسبوع الماضي، وافق المشرعون على مشروع قانون إنفاق شامل بقيمة 1.7 تريليون دولار يتضمن أحكامًا تحظر استخدام تيك توك على أجهزة السلطة التنفيذية.

TikTok يقترب من توديع السوق الامريكي في 2023

TikTok يقترب من توديع السوق الامريكي في 2023 1
تيك توك – الصورة من رويترز

وقال متحدث باسم كبير المسؤولين الإداريين لرويترز إنه بعد إقراره عمل الجهاز المركزي للمحاسبات مع لجنة إدارة مجلس النواب لتنفيذ سياسة مماثلة لمجلس النواب.

جاء ذلك بعد أن صوت مجلس الشيوخ بالإجماع بالموافقة على قانون No TikTok على الأجهزة الحكومية الذي قدمه السناتور جوش هاولي (جمهوري من ولاية ميسوري). كما لاحظت رويترز، حظرت 19 ولاية أيضًا تثبيت التطبيق واستخدامه على أجهزة الموظفين التي يمتلكونها أو يديرونها أو حظرت جزئيًا على الأقل.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: