تطبيقات

YouTube يطرح شكل جديد على كل المنصات

YouTube يطرح شكل جديد على كل المنصات
YouTube يطرح شكل جديد على كل المنصات

يقوم YouTube بطرح إعادة تصميم ضخمة لواجهة المستخدم عبر الأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية والويب والتي من شأنها أن تجعل مشاهدة مقاطع الفيديو أكثر متعة.

ويأتي هذا الطرح في اعقاب قيام شركة جوجل المالكة برفع أسعار اشتراكات خطة العائلة على المنصة التي تتيح ضم ما يصل الى 5 افراد الى مزايا الخدمة المدفوعة وهو ما ترك انطباع سلبي لدى عشاق يوتيوب.

تركز تغييرات يوتيوب على بعض الرموز وخيارات الإضاءة الجديدة. تسمي الشركة أخذ عينات الألوان الديناميكية الجديدة “الوضع المحيط” تعمل إضاءة الوضع المحيط مثل مصابيح LED الخلفية التي يمكنك شراؤها لأجهزة التلفزيون، وتعكس كل ما هو معروض على الشاشة وتضيء شريط الحالة لديك لتقديم تأثير أكثر غامرة.

الميزة الجديدة ستتاح على الويب وعلى الهاتف المحمول في الوضع المظلم – الذي ايضا أصبح أغمق من أي وقت مضى. إذا كنت من محبي ألوان OLED السوداء العميقة مقارنة بالدرجات الرمادية المملة، فإن هذا التغيير يناسبك.

YouTube يطرح شكل جديد على كل المنصات

YouTube يطرح شكل جديد على كل المنصات 1
يوتيوب

يعيد يوتيوب أيضًا تصميم مجموعة الأزرار التي تظهر أسفل مقاطع الفيديو. تتمتع جميع عمليات الإعجاب وعدم الإعجاب والمشاركة والتنزيل والاشتراك بمظهر جديد، وتظهر الروابط الموجودة في الوصف الآن كأزرار، مما يسهل العثور عليها والنقر عليها.

يحصل تطبيق الأجهزة المحمولة أيضًا على بعض الأدوات الجديدة التي كانت، قبل اليوم، مقتصرة على قائمة الميزات التجريبية الحصرية المتميزة. مثل الضغط على الزر للتكبير حيث أصبح متاحًا في النهاية لجميع المستخدمين، مما يسمح لك بتكبير أي جزء من الفيديو أثناء مشاهدتك.

YouTube يطرح شكل جديد على كل المنصات 2
قائمة التشغيل

يتم أيضًا طرح التمرير الدقيق، مما يوفر طريقة أفضل للعثور على لحظات محددة في مقطع فيديو. بالاقتران مع الرسم البياني الأكثر تكرارًا الذي تم إطلاقه في YouTube في وقت سابق من هذا العام، فإن العثور على اللحظة المناسبة في التحميل لم يكن أبدًا بهذه السهولة.

لا يقتصر التمرير الدقيق على مستخدمي الأجهزة المحمولة فقط، حيث إنه متاح أيضًا على الويب.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: