شرح

أبل تتيح الان نسخ محتوى iCloud الى Google Photos

أبل تتيح الان نسخ محتوى iCloud الى Google Photos
أبل تتيح الان نسخ محتوى iCloud الى Google Photos

إذا كنت قد مستخدم منتظم لهاتف الايفون، فمن المحتمل أنك تعلم أنه من السهل جدًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من المحتوى الخاص بك تلقائيًا باستخدام iCloud.

لكن إذا قررت التبديل إلى خدمة أخرى، فلن تكون الأمور سهلة بالضرورة. لحسن الحظ، جعلت أبل هذا الأمر أسهل كثيرًا من خلال توفير أداة تتيح لك تصدير صور iCloud ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى Google Photos.

هناك بعض المتطلبات الأساسية لهذه العملية، بما في ذلك وجود مساحة تخزين كافية على حساب صور جوجل الخاص بك وتمكين المصادقة الثنائية على حساب أبل الخاص بك، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

بمجرد بدء عملية النقل، يستغرق إكمالها من ثلاثة إلى سبعة أيام، وهو ما تقول شركة أبل إنه مطلوب للتحقق من أن الطلب قد قدمته وإكمال نقل البيانات.

لاحظ انه إذا قمت بإضافة ملفات أو حذفها أثناء العملية، فإن التفاحة تقول إن هناك احتمال ألا يتم نسخها إلى صور جوجل، لذلك من الأفضل إضافة هذه الملفات يدويًا بمجرد اكتمالها.

أبل تتيح الان نسخ محتوى iCloud الى Google Photos

على الرغم من الاحتفاظ بالصور في ألبوماتها، إلا أن مقاطع الفيديو ليست كذلك، ولا يتم نسخ سوى أحدث نسخة من الملف إلى صور جوجل.

ايضا لا يمكن نقل الألبومات الذكية والصور الحية ومحتوى دفق الصور إلى صور جوجل. وبالمثل، قد تُفقد بعض ملفات البيانات الوصفية وملفات RAW عند نسخ الملفات.

بمجرد النقل إلى صور جوجل، ستبدأ أسماء ملفات الألبومات ومقاطع الفيديو بـ “نسخة من”، لذا سيتعين عليك قضاء بعض الوقت في إعادة تسميتها إذا رغبت.

الخدمة متاحة حاليًا في أستراليا وكندا والاتحاد الأوروبي وأيسلندا وليختنشتاين ونيوزيلندا والنرويج وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة في الوقت الحالي. لنقل صورك، انتقل إلى privacy.apple.com وحدد نقل نسخة من بياناتك.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى