شرح

كيف تربط Apple Air Tag مع الآيفون الخاص بك

كيف تربط Apple Air Tag مع الآيفون الخاص بك
كيف تربط Apple Air Tag مع الآيفون الخاص بك

في وقت سابق من هذا العام، أصدرت أبل أجهزة التتبع Apple Air Tag. تساعدك هذه الأجهزة بحجم العملة المعدنية في العثور على العناصر المفقودة أو المسروقة من خلال استخدام أجهزة أبل الأخرى.

لذلك عندما يمر مستخدم iPhone المتصل بالإنترنت عبر AirTag ، سيتواصل الجهازان. هذا هو ما يحدّث حالة AirTag وموقعها على خوادم أبل والخريطة.

إذا كنت تخطط لاختيار هذا بنفسك، فإليك كيفية إعداد واستخدام Apple AirTag على الآيفون. لا يمكنك إعداد AirTag باستخدام جهاز Mac ، للأسف.

ستحتاج إلى جهاز iPhone / iPod touch يعمل بنظام iOS 14.5 أو إصدار أحدث. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام جهاز iPad يعمل بنظام iPadOS 14.5 أو إصدار أحدث.

لا يمكنك إعداد AirTag باستخدام جهاز Mac ، للأسف. ومع ذلك، ستتمكن من استخدامه والتحكم فيه على macOS ، بمجرد توصيله بمعرف أبل الخاص بك. لإعداد AirTag باستخدام iDevice ، اتبع الخطوة التالية:

كيف تربط Apple Air Tag مع الآيفون الخاص بك

  • تأكد من تمكين Bluetooth في جهازك واتصال إنترنت نشط.
  • قم بإزالة الغلاف البلاستيكي الموجود على AirTag. يجب أن يؤدي هذا إلى تشغيله وإصدار صوت تنبيه.
كيف تربط Apple Air Tag مع الآيفون الخاص بك 7
  • اجعل جهاز iDevice أقرب إليه.
  • سيظهر تنبيه منبثق مع زر اتصال. انقر فوقه.
  • سيُطلب منك تسمية AirTag الخاص بك. يمكنك اختيار واحد من قائمة الأسماء المتاحة أو منحه اسمًا مخصصًا. اضغط على متابعة عند الانتهاء.
كيف تربط Apple Air Tag مع الآيفون الخاص بك 8
  • ستوضح النافذة المنبثقة أنه سيتم تسجيل AirTag في معرف أبل الخاص بك. سيذكر أيضًا عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المرتبطين بمعرف Apple الخاص بك. اضغط على متابعة.
  • انتظر حتى تنتهي من الإعداد.
كيف تربط Apple Air Tag مع الآيفون الخاص بك 9

بمجرد الانتهاء من ذلك، سيُظهر لك موقعه الحالي – معك – وسيقدم لك بعض ميزاته. انقر فوق تم أو عرض في Find My app ، بناءً على ما تريد القيام به بعد ذلك.
ستتمكن الآن من العثور عليه في علامة تبويب العناصر على جميع أجهزة أبل المحدثة – أجهزة iPhone و iPad و iPod و Mac و Apple Watch.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى