شرح

كيف تنشيء (Live Albums) في تطبيق صور جوجل

اعلان سوالف
كيف تنشيء (Live Albums) في تطبيق صور جوجل
كيف تنشيء (Live Albums) في تطبيق صور جوجل

كيف تنشيء (Live Albums) في تطبيق صور جوجل

في الاسبوع الماضي أعلنت جوجل عن اضافة جديدة مهمة وعملية في تطبيقها الشهير للصور Google Photos ، الذي اعتبرناه هنا في سوالف سوفت في أكثر مناسبه ، أفضل تطبيق قدمه عملاق البحث ، بعد محرك البحث نفسه وتطبيق جيميل.

تطبيق الصور يمنحك مساحة تخزين سحابية لا نهائية على خوادم جوجل ، لحفظ كل صورك ومقاطع الفيديو على هاتفك واجهزتك المختلفة ، لينهي بذلك الى الابد مشكلة التخزين المحدودة على الهاتف ، ومشكلة تغيير الهاتف ، ونقل الصور من جهاز الى آخر .

التطبيق أضاف الاسبوع الماضي ميزة Live Albums التي يمكنك البدء بها وترك جوجل تقوم بباقي المهمة ، حيث عليك تحديد شخص او اكثر من خلال تقنية التعرف على الوجه التي يجب تفعيلها من اعدادات التطبيق اولاً ، بعد انشاء البوم جديد وتفعيل خاصية التعرف على الوجه ، سيقوم جوجل بمسح صورك بالكامل ، حتى الموجودة منذ سنوات ، ويضيف الى الالبوم كل الصور التي تظهر بها الاسماء التي اخترت وجودها .

بل أكثر من هذا ، اي صورة مستقبليه ستضم هذه الوجوه سيتم ضمها تلقائيا الى هذا الالبوم.

قبل أن اشرح لك الطريقة السهلة لانشاء Live Albums ، عليك ملاحظة ان العدد الاقصى المسموح به للصور في الالبوم الواحد من هذا النوع هو 10.000 صورة فقط.

كيف تنشيء (Live Albums) في تطبيق صور جوجل

  • افتح تطبيق الصور على هاتفك بعد التأكد من تحديثه الى أخر اصدار
  • اضغط على تبويب Albums من اسفل
  • الان اختار اضافة اليوم جديد من اسفل قليلا (ستجد علامة + كبيرة في مربع ابيض ، اضغط عليها)
  • اختار Automatically add photos of people & pets ، سيأخذك التطبيق الى قائمة الصور المعنونه باسماء في هاتفك ، اضف منها من تريد ضمه في الالبوم الجديد.
  • الان كل الصور القديمة او حتى القادمه التي سيكون موجود بها هذا الشخص (الاشخاص) سيتم ضمها تلقائيا الى هذا الالبوم الجديد

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: