قضايا ساخنة

صحيفة : جوجل تستّرت على آندي روبين بعد واقعة تحرش جنسي

اعلان سوالف
صحيفة : جوجل تستّرت على آندي روبين بعد واقعة تحرش جنسي
صحيفة : جوجل تستّرت على آندي روبين بعد واقعة تحرش جنسي

صحيفة : جوجل تستّرت على آندي روبين بعد واقعة تحرش جنسي

فجّرت صحيفة نيويورك تايمز من جديد قضية أندي روبين مسؤول الاندرويد السابق في شركة جوجل ، والذي ترك الشركة في عام 2015 ليؤسس بعدها شركة Essential ويقدم من خلالها هاتف بنفس الاسم.

الصحيفة أكدت في تقريرها ان كل التهم التي نسبت لروبين كانت حقيقية وانه تحرش باكثر من موظفه في جوجل خلال الفترة من 2012 – 2013 .

في سوالف سوفت : مفاجأة: مؤسس الاندرويد ترك شركة جوجل بسبب (علاقة غير ملائمة) في مكان العمل

ووفق الصحيفة نفسها ان مسؤولي جوجل لم ياخذوا الامر على محمل الجد ، الا بعد ان تم اكتشاف مقاطع جنسية على جهاز كومبيوتر روبين في العمل .

تستمر الصحيفة في روايتها مؤكده ان شكوى رسمية وصلت الى شركة جوجل عام 2013 من موظفة بالشركة قالت ان روبين واعدها في احد الفنادق تحت ضغط ، ووجدت تحقيقات جوجل أن شكوى المرأة صالحة .

وتستمر الصحيفة مؤكده أن لاري بيدج (الرئيس التنفيذي في ذلك الوقت) اتخذ قرار باجبار روبين على مغادرة الشركة، كان يمكن لشركة جوجل أن تفصل روبن قانونًا ، ولكن بدلاً من ذلك ، تفاوضت على استقالة تضمنت صفقة بقيمة 90 مليون دولار ، كما حافظت الشركة على هدوئها بشأن التحقيق في سوء السلوك.

من جهته نفى أندي روبين رواية الصحيفة وقال انها غير دقيقة ،

من جانبه ، وبدون تحديد لاسم أندي روبين ، أرسل الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ، ساندر بيتشاي ، ارسل رسالة إلكترونية إلى جميع موظفي الشركة اليوم حول خبر نيويورك تايمز ، موضحًا أن جوجل”تتخذ خطًا متصاعدًا على نحو متزايد بشأن السلوك غير المناسب من جانب أشخاص في مناصب السلطة”.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: