في الووردبريس

WordPress 6.1 تنطلق رسمياً مع ثيم جديد والعديد من الاضافات

يمكنك التحديث الان

WordPress 6.1 تنطلق رسمياً مع ثيم جديد والعديد من الاضافات
WordPress 6.1 تنطلق رسمياً مع ثيم جديد والعديد من الاضافات

أعلنت منصة التدوين الاشهر في العالم ووردبريس عن انطلاق الاصدار الجديد WordPress 6.1 بشكل رسمي منذ بضع ساعات، وهو الاصدار الذي جلب الثيم السنوي الجديد المعتاد اضافة للعديد من المزايا الجديدة، وبالطبع سد عشرات الثغرات الامنية.

الاصدار الجديد يقدم الثيم الافتراضي الجديد Twenty-Three وهي عادة تقدمها المنصة كل عام قبل نهايته بقليل حيث يمكن الاعتماد عليه لبدء موقع جديد قبل ان تفكر في الانتقال الى ثيم جديد.

في الاصدار الجديد ايضا تتضمن القوالب الجديدة نموذجًا مخصصًا للمنشورات والصفحات الموجودة في محرر الموقع. كما تعمل أدوات البحث والاستبدال على تسريع تصميم أجزاء القالب.

ايضا هناك مزيد من الاتساق والتحكم عبر أدوات التصميم مع ترقيات عناصر التحكم لعناصر وكتل التصميم التي تجعل التخطيط وعملية بناء الموقع أكثر اتساقًا واكتمالًا وبديهية.

WordPress 6.1

في النسخة الجديدة أصبح إنشاء القوائم وإدارتها أسهل، حيث تعني الخيارات الاحتياطية الجديدة في قالب التنقل أنه يمكنك تعديل القائمة المفتوحة، بدون حاجة للبحث. بالإضافة إلى ذلك، فإن عناصر التحكم الخاصة باختيار القوائم والعمل عليها لها مكانها الخاص في إعدادات الحظر.

يحصل نظام قائمة الهاتف المحمول أيضًا على ترقية بميزات جديدة، بما في ذلك خيارات الرموز المختلفة، لجعل القائمة أسهل في الادارة.

اخيرا 6.1 يتضمن ميزة جديدة للوقت للقراءة تُظهر لمؤلفي المحتوى القيم التقريبية لوقت القراءة للصفحات والمنشورات وأنواع المنشورات المخصصة.

الاصدار الجديد متاح للتحميل من خلال موقع المنصة الرسمي ومتاح للتحديث من خلال لوحة تحكم مدونات ووردبريس مع أخذ الاحتياطيات اللازمة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: