مراجعات

مراجعة أفضل برنامج محرر فيديو على الاطلاق

مراجعة أفضل برنامج محرر فيديو على الاطلاق
مراجعة أفضل برنامج محرر فيديو على الاطلاق

مع تزايد تواجد البشر على شبكة الانترنت بشكل عام، خصوصا مع جائحة كوفيد 19، نمت الحاجة الى العديد من البرامج الخاصة بالتعديل على مقاطع الفيديو المختلفة، سواء للأعمال او حتى للتواجد على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وأصبح الجميع يبحث عن الافضل.

من بين هذه البرامج التي قمنا بتجربتها مؤخرا في سوالف سوفت برنامج iMyFone Filme الذي نجح في جذب اهتمامنا الى حد بعيد.

Filme هو أحد تطبيقات iMyFone وهو مدهش الى حد بعيد، بحيث يمكنك الاعتماد عليه بشكل كبير ليس فقط لسهولة التعامل معه ولكن ايضا لأنه يضم كل الادوات التي يمكن ان تحتاجها في عمليات التعديل على اي مقطع فيديو بشكل كامل واحترافي.

مزايا برنامج iMyFone فيلم لتحرير الفيديو

يتميز بوجود اداة المود السريع او Fast Mode التي تجعلك خبير في التعديل على مقاطع الفيديو على الفور بدون سابق خبرة، يمكنك انشاء شرائح متحركة على الفور من الصور الخاصة بك لتتحول في النهاية الى مقطع فيديو مميز انيق يمكنك مشاركته مع الجميع عبر وسائل التواصل الاجتماعي

مراجعة أفضل برنامج محرر فيديو على الاطلاق 1
Fast Mood

هذا البرنامج يستهدف التعديل على الفيديو لذلك سيغطي كل الاحتياجات التي من أجلها يمكنك التفكير في التعديل على اي فيديو، سواء كانت المناسبة يوم ميلادك او رصد رحلة سياحية او مناسبة اجتماعية او يوم تخرجك، سيكون بإمكانك انشاء لحظات ممتعة بأقل عدد ممكن من الضغطات أثناء التحرير.

مراجعة أفضل برنامج محرر فيديو على الاطلاق

مراجعة أفضل برنامج محرر فيديو على الاطلاق 2

كونه محرر للفيديو لذلك توقع ان تجد به كل الادوات التي تساعدك على استخدامه: قطع الفيديو ان دمجه مع مقاطع اخرى او تقسيمه الى مقاطع قصيرة او التحكم في السرعة حتى اضافة ميزة صورة داخل صورة متاحه خلال هذا البرنامج البسيط والرائع ايضا.

مراجعة أفضل برنامج محرر فيديو على الاطلاق 3

البرنامج يوفر لك ايضا المزيد:

  • استيراد مقاطع الموسيقى لإضافتها للفيديو اثناء التعديل
  • فلاتر متعددة للصور والفيديو مع رؤية التأثير بشكل فوري ومباشر قبل الحفظ
  • وظائف تحرير قوية تناسب المبتدئين لذلك هو صالح للجميع

شهر مجاني للبرنامج

مراجعة أفضل برنامج محرر فيديو على الاطلاق 4
شهر مجاني

يمكنك لفترة محدودة الحصول على شهر مجاني للبرنامج إذا قمت بمشاركة هذه الصفحة الى حسابك على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وبنترس وغيرها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى