مقالات دعائية

أفضل مواقع التسوق في البلاك فرايدي

أفضل مواقع التسوق في البلاك فرايدي
أفضل مواقع التسوق في البلاك فرايدي

أفضل مواقع التسوق في البلاك فرايدي

التسوق الالكتروني اصبح من اهم الادوات التي يستخدمها الأفراد  في حياتهم اليومية ليس الكل بالطبع و لكن شريحة كبيرة استطاعت مواقع التسوق الإلكتروني جذبها و ضمها اليها و لا ندع مجال للشك استطاعت ان توفر لنا الكثير من المنتجات الرائعه وإليكم افضل مواقع للتسوق عبر الإنترنت.

موقع souq.com :

موقع سوق كوم يعد من اضخم مواقع التسوق العربية و يمتلك عدة وجهات لكل من مصر, السعودية, الامارات, الكويت, استطاع هذا الموقع منذ إنشائه في العام 2005 ان يحقق ملايين المبيعات و يجذب اليه عشاق التسوق من كافة الدول المذكوره اعلاه, الموقع يتميز دون عن غيره ان بامكان اي مورد عرض منتجاته بالموقع مما يجعل إمكانية الوصول إلى المنتجات النادرة من الأمور السهلة جداً, يوفر الموقع عدة مزايا لا تختلف كثيراً عن باقي مواقع التسوق المنافسة له فهو يوفر عدة طرق للدفع, شحن خلال من 3 الى 7 ايام تقريباً كما يقدم خدمة دعم عبر عدة وسائل ايضاً المميز في الموقع ايضاً انه يوفر امكانية الدفع عبر بطاقات كاش يو و هذه الطريقة لا توفرها معظم مواقع التسوق, حال كان المنتج به اي عيوب او لم يعجبك في امكانية الاستبدال و الارجاع يوفرها الموقع ومجانا  

صحيح هو من المتاجر الإلكترونية الموجهة للدول العربية فقط، ولكن برغم ذلك يحسب من ضمن قائمة مواقع تسوق عالمية شهيرة، وخاصة بعد أن استحوذت عليه أمازون مؤخرًا مما جعله فرع أمازون في المنطقة العربية.

يقدم المتجر مختلف السلع والمنتجات من الماركات المحلية والعالمية تمامًا بذات الطريقة التي تقدمها أمازون في متجرها الأساسي، ، كذلك يوفر المتجر لعملائه إمكانية بيع المنتجات الخاصة بهم أيً كانت عبر عرضها في الموقع ليحصل على عمولته بمقابل عمليات البيع التي تتم عبره، احصل على كود خصم سوق واستمتع بأفضل العروض للتسوق.

موقع Golden scent:

ادخل عالم الجمال واستمتع برحلة تسوق تأخذك الى أشهر مجموعة من الماركات بكبسة زر الفرح وروح الشباب في قولدن سنت، لأننا نوفر لك كل اللي تحتاجه من منتجات ونصائح من احدث صيحات الجمال!

حقق المظهر المثالي الذي تريده واستلهم من أفضل المؤثرين المحليين وخبراء التجميل، و بمجموعة واسعة من منتجات الجمال في قولدن سنت، بالإضافة الى البرامج التعليمية الخاصة بالمكياج.

تقدر تحصل على كود خصم قولدن سنت علشان تستمتع باكثر من 300 ماركة عالمية ومحلية، بأكثر من 10000 منتج على الموقع، ستجدون في قولدن سنت المنتجات المثالية لك من العطور وصولاً إلى مستحضرات التجميل.

تسوق على مدار 24 ساعة في اليوم من خلال خياراتنا المتنوعة الدفع : الدفع عند الاستلام، التحويل البنكي، و بطاقة الائتمان.

موقع Noon.com :

موقع نون هو من بين المواقع الذي يبسط الخطوات للعميل حتى يسهل عليه التنقل بين المنتجات وإختيار الأنسب له، من خلال تصميم عصري متناسق وبسيط. يقف وراءه فريق من المطورين والتقنين لتقديم الأفضل دائما والسهر على تحديث المنتجات. كما أنه يمكنك الوصول للموقع سواء بالحاسوب أو أيضا عبر إحدى تطبيقاته الرسمية على الأيفون أو الأندرويد. وما يجعل الأمر أكثر روعة،هو توفر خدمة عملاء ممتازة يمكنك الوصول إليهم سواء بالبريد أو بالهاتف أو أيضا من خلال فتح دردشة مباشرة معهم .

ما يميز موقع نون ويجعل منه فريد هي جودة خدماته، ذلك من خلال إمكانيات تقنية رائعة ونظام دفع إلكتروني متطور، فهو يقدم بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة به NoonPay المبتكرة والآمنه.  هذا ولا ننسى تعدد أنواع المنتجات التي يعرضها, فمنها :الأزياء، الإلكترونيات، الكتب,مستلزمات المنازل والحدائق، الرياضات والنزهات، الصحة والجمال،العناية الشخصية، الألعاب، منتجات الأطفال والمواليد الجدد، وغيرها وهي متجددة بصفة دورية، واحصل على كوبون خصم نون واستمتع بعروض مميزة واستعد للتسوق .

موقع Namshi.com:

هو مزيج من روح الشباب والمرح والأصالة، يأخذك إلى عالم تسوق إلكتروني فريد من نوعه في الشرق الأوسط. أصبحت نمشي النافذة الأوسع التي يطل منها عشاق الموضة، وخاصة الشباب، على أحدث الإتجاهات وآخر الصيحات في عالم الأزياء لكل ما تقدمه لهم من تنوع هائل من المنتجات وأرقى الماركات، ناهيك عن السهولة واليسر للحصول على كل ما يرغبون به. أبصرت نمشي النور عام 2011، ونمت لتصبح علامة تجارية لها مكانتها المرموقة في عالم الابتكار والإبداع. وأصبحت اليوم مصدر الإلهام والمرشد الأمثل لكل محبي عالم الأزياء وفنونه. إن التنوع الذي تمتاز به منتجات نمشي والماركات العالمية التي توفرها جعل منها الوجهة الأولى لمحبي الموضة ومتابعيها في كل مكان.

يختص نمشي بالألبسة الرجالية منها والنسائية وألبسة الأطفال ويعرض الألبسة من مختلف الماركات  بالإضافة الى خدمات الشحن السريع والعادي والدفع بأكثر من طريقة بما فيها الدفع عند الاستلام وإمكانية استرجاع المشتريات أو استبدالها خلال فترة زمنية محددة من تاريخ الشراء كلها متوفر على الموقع إلى جانب العروض وكوبونات الخصم اذا اردت الاستمتاع بأقوى العروض احصل على كود خصم نمشي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: