مقالات دعائية

اربح هدايا نهاية العام وهاتف ايفون اكس ار مع Macxdvd

اربح هدايا نهاية العام وهاتف ايفون اكس ار مع Macxdvd
اربح هدايا نهاية العام وهاتف ايفون اكس ار مع Macxdvd

بمناسبة نهاية العام وبدء عام ميلادي جديد ، يقدم موقع Macxdvd ثلاثة فرص كبيرة للربح لزوار سوالف سوفت من خلال الحملة السنوية للموقع .

الهدايا الثلاثة متاحه لعدد كبير جدا من الزوار والقراء ، اذا لم تفز باحد الجوائز ستكون فرصتك كبيرة جدا للفوز بالثانية او الثالثة ، مع المصداقية العالية للموقع .

صفحة الهدايا يمكنك مشاهدتها من هنا 

الجائزة الاولى MacX Mediatrans Giveaway 

مجانا ، بدلا من سعرها الاصلي 60 دولار يمكنك الحصول على رخصة برنامج (iPhone Data Manager) لاجهزة الماك .

يساعدك هذا البرنامج في النسخ الاحتياطي السريع لمقاطع الفيديو والصور والموسيقى والكتب الإلكترونية وغيرها ، لتحرير مساحة التخزين على جهاز الايفون، أو مشاركة و تعديل هذه الملفات على جهاز Mac بشكل ملائم. كما يساعدك أيضًا على نقل مقاطع الفيديو والموسيقى من Mac إلى الايفون للتمتع بحرية أثناء العطلات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم الأدوات المدمجة تلقائيًا بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق متوافق مع iOS ، وضغط حجم ملف الفيديو وإنشاء نغمة رنين ايفون حصرية.

كل المطلوب منك هو ادخال بريد اليكتروني صحيح خاص بك ، وستتلقى نسخة من ترخيص البرنامج مجانا ، لاحظ ان النسخة المجانية لا تشمل التحديث المجاني للبرنامج.

الجائزة الثانية : اربح كوبونات مجانية بتخفيض من 50 – 70 % على كل منتجات الشركة

بمنتهى البساطة ادخل هنا والعب لعبة الحظ بضغطة واحدة وانتظر السحب الفوري لتحصل على تخفيض فوري يتراوح بين 50 و 70% على كل منتجات الموقع .

الجائزة الثالثة : اربح ايفون اكس ار وساعة ابل وجوائز اخرى رائعة

الجائزة الاكبر : فرصة لربح :

  • هاتف ايفون اكس ار
  • 4 ساعات ابل الجيل الرابع
  • 6 اجهزة Anker Portable Charger
  • مئات من ترخيص برنامج MacX MediaTrans لمدة عام

المطلوب منك الدخول هنا وكتابة بريدك الاليكتروني الصحيح ومتابعة صفحة MacXDVD الرسمية على فيس بوك وتويتر ، ثم مشاركة هذه الصفحة على حسابك في الفيس بوك ، وسيتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي .

ماذا تنتظر لتبدأ المشاركة ؟

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: