مقالات دعائية

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery

جالاكسي ام 20 في السعودية
برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery

نقدم لكم تحميل وشرح برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery، أقوى برنامج مجاني لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة من هواتف Apple، والذي يساعدك على استعادة الملفات المحذوفة من الايفون والايباد بسهولة تامة، حيث يعمل برنامج Gihosoft iPhone Data Recovery على البحث القوي عن الملفات المفقودة من الهاتف واستعادتها كاملة بنفس الاسم بطريقة أكثر احترافية وأعلى كفاءة.

متوفر منه نسخة مجانية Gihosoft iPhone Data Recovery Free تساعدك على استرجاع الملفات المفقودة من الايفون بالمجان، ولكنها تحتوي على بعض القيود في استعادة بعض الأنواع المحددة من الملفات المحذوفة من الهاتف، وبالرغم من ذلك فهي توفي بالغرض وتجعلك قادر على انقاذ الملفات التي تم حذفها من هاتفك مجاناً بدون دفع أي رسوم، وهناك نسخة أخرى احترافية Gihosoft iPhone Data Recovery Pro وهي نسخة مدفوعة يمكنك شراؤها من الموقع الرسمي للبرنامج، لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة من الايفون بلا استثناء وبدون قيود. شاهد الفرق بين بالنسخة Free وPro على الموقع الرسمي.

يساعد برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery على السيطرة الكاملة على ملفاتك المفقودة من هاتفك المحمول بنظام iOS واستعادة جميع الملفات المفقودة بأقصى درجات الاحترافية والأمان، ففقي حالة تعرض هاتفك للحوادث أو التلف أو حدوث أي مشكلة بالهاتف تسببت في حذف او تلف أو فقدان الملفات، قم بتحميل وتثبيت برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اسبوع الهدايا من سوق

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery

  • متوفر منه نسخة مجانية يمكنك استخدامها بدون مقابل واستعادة الكثير من الملفات المحذوفة.
  • خفيف جداً على الجهاز وسهل الاستخدام، ويعتبر حل فعال وآمن لانقاذ الملفات الضائعة من الهاتف.
  • أفضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون.
  • البحث الشامل عن جميع الملفات المحذوفة من الايفون والعثور عليها باحترافية.
  • استعادة الصور المحذوفة من الايفون.
  • استعادة راسائل الواتس وفايبر والشات والمحادثات.
  • استعادة مفضلات متصفح سفاري كاملة.
  • استعادة الملفات والمستندات والفيديوهات والملفات المضغوطة والتطبيقات المحذوفة من هاتف ايفون.
  • استرجاع سجل المكالمات والأسماء من الهاتف.
  • استعادة الملفات والنسخ الاحتياطية من iCloud و iTunes.

طريقة استعادة الملفات المحذوفة من هاتف ايفون وايباد

برنامج Free iPhone Data Recovery من إنتاج شركة Gihosoft، وهو برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون سهل الاستخدام وأكثر احترافية لمستخدمي هواتف أبل. يسمح لك باستعادة الملفات والبيانات المحذوفة من هواتف iPhone / iPad / iPod بما في ذلك الرسائل النصية، وجهات الاتصال، والصور، ومقاطع الفيديو، والمذكرات، ومحادثات ورسائل WhatsApp والمزيد بدون دفع أي تكالبف أو رسوم. عندما تصادف فقدان البيانات بسبب الحذف الخطأ، أو نتيجة تحديث iOS، أو فشل رمز الحماية، أو ضياع iDevices، أو بسبب كسر في الهاتف، أو نسيان رمز قفل هاتف ايفون، فإن برنامج Gihosoft iPhone Data Recovery Free هو دائمًا الخيار الأفضل لك لإنقاذ البيانات الهامة من iPhone، أو iTunes أو iCloud backup.

كيفية استعادة البيانات المحذوفة من الايفون مع Gihosoft iPhone Data Recovery

برنامج Gihosoft iPhone Data Recovery Free هو برنامج مجاني قوي لمستخدمي iOS لاستعادة البيانات المفقودة من iPhone أو iPad أو iPod Touch. مع ذلك، يمكنك استرداد ما يصل إلى أكثر من 16 نوع أنواع من الملفات، مثل الأسماء، الرسائل القصيرة، الصور، WhatsApp، إلخ، من iDevice مباشرة أو من النسخ الاحتياطي لـ iTunes أو iCloud. قم بتثبيت برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Giovanoft iPhone Data Recovery مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وابدأ في العمل.

قم بتشغيل البرنامج، ثم حدد أنواع الملفات التي تريد استردادها. يتم فحص جميع أنواع الملفات افتراضيًا، ولكن يمكنك أيضًا إلغاء تحديد تلك الأنواع التي لا تحتاج إليها.

قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر وانقر فوق “Next” لتحديد وضع الاسترداد. الوضع الافتراضي هو “استرداد البيانات من iOS Device / iTunes Backup”. سيتم تحديد iDevice وملف النسخة الاحتياطية iTunes الذي يطابقه كمصدر للبحث عن البيانات المفقودة.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery

يمكنك أيضًا تخطي خطوة اتصال الجهاز، ثم النقر فوق “Next” لتحديد ملف نسخ احتياطي iTunes واحد لاستخراج البيانات.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery

ستكون جميع الملفات الممسوحة ضوئيًا منظمة بشكل جيد في القوائم. يمكنك النقر فوق كل فئة للمعاينة. حدد الملفات التي تريد استردادها، ثم انقر فوق زر “Recover” لحفظ الملفات على جهاز الكمبيوتر.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery

استعادة الملفات من النسخ الاحتياطي على iCloud

يتيح لك هذا الوضع البحث عن البيانات المفقودة من ملف النسخ الاحتياطي على iCloud، واستعادتها إلى الكمبيوتر بشكل انتقائي. قم بتشغيل البرنامج وحدد أنواع الملفات المفقودة، ثم انقر فوق “Next” لتخطي الاتصال بالهاتف. قم باختيار وضع iCloud Backup.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery

سيطالبك بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud وبيانات المسح الضوئي، أدخل معرف Apple وكلمة المرور لتسجيل الدخول. سيتم تقديمك مع سجل النسخ الاحتياطي على iCloud. إذا كان هناك العديد من ملفات النسخ الاحتياطي، فاختر واحدة وانقر فوق “Next” لمسحها ضوئيًا.

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الايفون Gihosoft iPhone Data Recovery

قم بمعاينة المحتويات من النسخ الاحتياطي على iCloud. حدد الملفات التي تحتاجها، ثم انقر فوق “Recover” لحفظ البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما فعلنا في السابق.

ملاحظات:

  1. عند الانتهاء من عملية استعادة الملفات المحذوفة لهاتف الايفون الخاص بك، سيقوم البرنامج بتذكيرك بفتح المجلد الذي تم حفظ الملفات به. سترى كل الملفات هناك. انقر نقرًا مزدوجًا على الملف الأخير “index.html”، وستتمكن من عرض جميع البيانات وطباعتها بشكل ملائم.
  2. بعض البيانات التي تم استبدالها بملفات أخرى بعد الحذف، لايمكن استعادتها، وإن تم استعادتها فستكون تالفة او لاتعمل. لذا، ننصحك بشدة باستخدام هذا البرنامج في أقرب وقت ممكن بعد فقدان البيانات مباشرة.

مايدعمه برنامج Gihosoft iPhone Data Recovery

الملفات المدعومة:

  • الصور ومقاطع الفيديو: ألبومات الكاميرا، الصور، وتطبيقات الصور والفيديو.
  • الرسائل وسجل المكالمات: الرسائل، مرفقات الرسائل، جهات الاتصال، سجل المكالمات، البريد الصوتي، الرسائل والمرفقات من WhatsApp / Viber.
  • المذكرات وغيرها: ملاحظات، تقويم، التنيهات والتذكيرات، مفضلات سفاري، المذكرات الصوتية.

الهواتف المدعومة:

  • هواتف ايفون: iPhone 7/7 Plus, SE, iPhone 6S/6S Plus, iPhone 6/6 Plus, iPhone 5S/5C/5, iPhone 4S/4, iPhone 3GS
  • هواتف ايباد: iPad Pro, iPad Air 2, iPad Air, iPad Mini 4/3/2, the New iPad, iPad/iPad 2/3/4
  • ايبود تاتش: iPod touch 6/5/4

تفاصيل البرنامج

الاسم: Gihosoft iPhone Data Recovery Free
الإصدار: 4.2.2
حجم الملف: 70 ميجابايت.
الترخيص: النسخة المجانية.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز نواة 32 بت و 64 بت.
المطور: gihosoft

If you use android phones, please choose Gihosoft Android Data Recovery.With Gihosoft Android Data Recovery, no longer afraid of data loss!https://www.gihosoft.com/android-data-recovery-free.htmlGihosoft RePicvid Photo Recovery for Free: https://www.gihosoft.com/free-photo-recovery.html

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: