مقالات دعائية

خصم 70% على الاشتراك في خدمة NordVPN (الانترنت مفتوح بين يديك)

خصم 70% على الاشتراك في خدمة NordVPN (الانترنت مفتوح بين يديك)
خصم 70% على الاشتراك في خدمة NordVPN (الانترنت مفتوح بين يديك)

كلما تزايدت قيود الانترنت والتمييز بين مواطني دولة واخرى في الوصول الى المحتوى المقيد ، كلما زادت الحاجة الى خدمة VPN موثوق بها الى حد بعيد ، الان خصم 70% على الاشتراك في خدمة NordVPN (الانترنت مفتوح بين يديك) .

قام كاتب هذه السطور بتجربة هذه الخدمة لمدة اسبوع الان ، ويمكنني ان اقول انها الخدمة ربما الافضل بالنسبة للخدمات المشابهة ، ودليلي النقاط الرئيسية التالية :

دعم متعدد للاجهزة

الخدمة عند الاشتراك بها يمكنك الاستمتاع بحسابك على 6 اجهزة مختلفة ، مما يجعل الاستفادة اكبر واعظم الى حد بعيد .

تطبيقات متنوعة

الخدمة متوفرة من خلال تطبيقات على اغلب انظمة التشغيل الرئيسية مثل (Android و Windows و iPhone و macOS و Android TV و Linux و Firefox و Chrome Chrome).

خوادم متعددة

تمتلك الخدمة في الوقت الحاضر حوالي 5200 خادم في 52 دولة ، مما يتيح لك التنقل بحرية والاتصال بالانترنت عبر قاعدة واسعة من الخوادم وفق الاقرب اليك او وفق اختيارك.

حل مشكلة حجب الانترنت او بعض الخدمات

لديهم خوادم خاصة بالبلدان التي تفرض قيودًا على الإنترنت ، مثل بعض دول الشرق الأوسط. وبالتالي ، حتى إذا تم حظر سكايب أو تويتر في بعض البلدان ، فسيتمكن المستخدمون من الوصول إلى هذه الخدمات باستخدام الخوادم الخاصه.

خصم 70% على الاشتراك في خدمة NordVPN (الانترنت مفتوح بين يديك) 1

مزايا اخرى

التطبيق سريع جدا في الاستخدام ، قم بالتثبيت ، اختيار تبديل كلمة المرور ، ثم قم بتعيين المكان الذي تود الاتصال منه لشبكة الانترنت حتى تبقى في امان على الشبكة بدون تتبع من اي شخص او اي جهة.

تطبيقات الاندرويد والايفون

Play Store 

Apple Store

السعر

يمكنك الان لفترة محدودة الحصول على رخصة البرنامج بكل التطبيقات المتاحه بخصم 70% ، فقط 3.49 دولار في الشهر ، من هنا .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق