منوعات

دولة الامارات العربية المتحدة تنفي علاقتها بتطبيق ToTok

دولة الامارات تنفي علاقتها بتطبيق ToTok
دولة الامارات تنفي علاقتها بتطبيق ToTok

دولة الامارات العربية المتحدة تنفي علاقتها بتطبيق ToTok

نفت دولة الامارات العربية المتحدة من خلال بيان اصدرته الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات ، نفت علاقتها او علاقة دولة الامارات بتطبيق التواصل ToTok .

وقالت الهيئة ، وفق صحيفة البيان ، في ردّ على ما أثير خلال الفترة الماضية عن أن التطبيق تابع لها، وأنها سمحت بفتحه تمهيداً لإجراء المكالمات الصوتية عبر برنامج التراسل الفوري «واتس أب»، إن «هذا الكلام عار عن الصحة تماماً وأنه لا علاقة لها به وهي غير مسؤولة عن فتحه أو إغلاقه»، مشيرة إلى أن التطبيق يتبع شركة دولية.

وكان تقرير لصحيفة نيويورك تايمز أدعى أن تطبيق المراسلة ToTok ، المشهور في دولة الإمارات العربية المتحدة ، هو في الواقع أداة تجسس حكومية ، تم إنشاؤها لصالح مسؤولي المخابرات الإماراتية وتستخدم لتتبع محادثات وحركات المواطنين.

تم إطلاق خدمة ToTok في وقت سابق من هذا العام وتم تنزيلها من قبل الملايين في دولة الإمارات ، حيث يتم حظر تطبيقات المراسلة الشهيرة مثل واتس و سكايب جزئيًا.

ويقول التطبيق انه يعد برسائل ومكالمات “سريعة ومجانية وآمنة” ، واجتذب عدد كبير من المستخدمين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجها خلال شهور قليلة.

يذكر ان التطبيق يظهر صفحة خاطئة الان على متجر جوجل بلاي ، لكن يمكن تحميله لو رغبت مباشرة من الموقع الرسمي للتطبيق على هذا الرابط .

بالنسبة لنسخة متجر ابل فهي ايضا غير متاحه الان.


لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى